القوات الجوية الأمريكية تستخدم خوذة بتقنية الواقع المعزز| فيديو

 خوذة بتقنية الواقع المعزز
خوذة بتقنية الواقع المعزز

تبدأ القوات الجوية الأمريكية في استخدام خوذة بتقنية الواقع المعزز بأحدث قناع للتدريب ضد الطائرات الصينية والروسية المتطورة.

إقرأ أيضاً:أمريكا تنهي الاختبار الثاني للصاروخ الفرط صوتي «HAWC»

وفقًا لتقرير صادر عن صحيفة واشنطن بوست ، فإن نظام تدريب الطيارين الذي أنشأته شركة التكنولوجيا Red6 يقوم بمحاكاة طائرات مقاتلة معادية رقميًا للتدريب القتالي.

وسيمكن أفراد القوات الجوية الأمريكية من ممارسة مناورات ضد طائرات Chengdu J-20 و Sukhoi Su-57 وطائرات العدو المتطورة الأخرى أثناء الطيران.

يقال إن النظام هو نهج "آمن ، وبأسعار معقولة ، وعملي" يضمن أن الطيارين الأمريكيين مستعدون لمواجهة أفضل الطائرات المقاتلة في العالم.
 

يعد استخدام سماعات الواقع المعزز جزءًا من استثمار الجيش الأمريكي بمليارات الدولارات في الخوارزميات والذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي.

من المتوقع أن يعمل نظام تدريب الطيارين المتقدم على تحديث نهج الخدمة في الحرب.

يشير تقرير صادر عن Tech Times إلى أن تعظيم محاكاة المعركة هو جزء "أساسي" من تدريب الجنود لأنه يمنح الطيارين مزيجًا من سيناريوهات العالم الحقيقي اللازمة لتحسين مهاراتهم.

في وقت سابق من هذا العام ، أجرى مختبر أبحاث القوات الجوية الأمريكية أيضًا مناورات تعاونية على أسلحة الليزر عالية الطاقة.

مكنت التجربة الطيارين المقاتلين من ممارسة هجمات الطاقة الموجهة والطاقة الحركية في سلسلة من المحاكاة الافتراضية.

بالإضافة إلى ذلك ، استفاد سلاح الجو من خدمات شركة كليرفيو الأمريكية لتحديد جدوى نظارات الواقع المعزز للتعرف على الوجه في حماية المطارات.