«تعليم الإسماعيلية»:تكريم الطالب اسلام ابراهيم رابع الجمهورية بالثانوية

موضوعية
موضوعية

استقبل طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية صباح اليوم الثلاثاء الطالب اسلام ابراهيم عبدالرؤوف ابن محافظة الإسماعيلية  الحاصل علي المركز الرابع علي مستوي الجمهورية لأوائل الثانوية العامة لهذا العام ٢٠٢٢/٢٠٢١ واسرته بديوان عام المديرية. 

و حصل" إسلام "الطالب بمدرسة احمد فوزي عمارة الثانوية العسكرية  بنين علي مجموع ٣٩٩ درجة بنسبة ٩٧.٣٪ (شعبة علمي علوم) .

وقدم طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية التهنئة للطالب واسرته مشيرا الي انه نموذج مشرف لتعليم الإسماعيلية. 

وأضاف وكيل الوزارة دور الأسرة لايقل عن دور المدرسة مشيدا بالدعم الكبير الذي قدمته أسرة الطالب المتميز مؤكدا على أن التفوق لايأتي بالمصادفه ولكن ببذل المزيد من الجهد. 

وقال اسلام ابراهيم الرابع علي الجمهورية انه لم يتوقع الحصول على المركز الرابع على مستوى الجمهورية ولكن توقع الحصول على درجة متميزة مقدما الشكر لكل من دعمه وفي مقدمتهم أسرته والمعلمين ومطالبا من يبحث عن التفوق بالسعي والجهد والالتزام طوال العام وليس قبيل الامتحانات. 

وفى نفس السياق وجه اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية التهنئة للطالب إسلام إبراهيم عبد الرؤوف ابن محافظة الإسماعيلية والحاصل علي المراكز الرابع علي مستوي الجمهورية لأوائل الثانوية العامة لهذا العام ٢٠٢٢/٢٠٢١.
 

وأعرب محافظ الإسماعيلية عن تمنياته القلبية بدوام التوفيق للطالب إسلام إبراهيم خلال المرحلة القادمة.

من جانبه أكد إسلام إبراهيم عبد الرؤوف محمد الحاصل على المركز الرابع على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة، "علمي علوم"  أنه لم يتوقع أن يكون من بين الأوائل وكان يتابع المؤتمر الصحفي لوزير التعليم فوجئ بوجود اسمه بين كشف الأوائل وحصوله على المركز الرابع بفضل الله.

وقال: "كنت أذاكر منذ بداية العام الدراسي من 6 إلى 8 ساعات يوميا وتم زيادة عدة الساعات في المراجعة النهائية بخلاف الدروس وكان التوفيق من عند الله".

 كان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم قد اعتمد نتيجة الثانوية العامة 2022 بنسبة 74.05% مشيرا إلى أن أسئلة امتحانات الثانوية العامة هذا العام 2022 اعتمدت على الفهم ونتاج التعلم وكذلك مخرجاته وليس الحفظ.

 وتابع وزير التربية والتعليم الفني أن كل طالب حصل على درجاته المستحقة وسيظهر ذلك من خلال رؤية نتيجة الثانوية العامة وجميع التصحيح تمت بشكل إلكتروني وتم رصد التقدير وتجميع الدرجات بشكل إلكتروني دون تدخل أي عنصر بشري لتجنب أي أخطاء أو معوقات أو مشكلات.

اقرأ أيضا| وزير التعليم العالي يستعرض تقريرًا حول بدء الدراسة بجامعة الإسماعيلية