حقيقة مفاوضات الزمالك مع فينسنت أبو بكر 

فينسنت أبو بكر 
فينسنت أبو بكر 

رد مصدر بنادي الزمالك على  حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن دخول الكاميروني فينسنت أبوبكر، مهاجم نادي النصر السعودي، ضمن اهتمامات القلعة البيضاء لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد  المصدر أن ما تردد حول اتفاق الزمالك مع اللاعب لضمه في الموسم الجديد لا أساس له من الصحة، وشدد على صعوبة سداد النادي الأبيض لراتب اللاعب السنوي، بخلاف قيمة شرائه من النصر في ظل استمرار تعاقده مع النادي السعودي لموسمين آخرين.

وشدد المصدر على  أن أبوبكر يحصل مع النصر على 6 ملايين يورو سنوياً ما يعادل 27 مليون ريال سعودي في الموسم الواحد، مشيراً إلى أنه مبلغ من الصعب أن يحصل اللاعب على هذا الراتب  في مصر بصفة عامة سواء مع الزمالك أو أي نادي آخر.

وكان النصر ضم أبوبكر الصيف الماضي في صفقة انتقال حر لمدة 3 سنوات، بعد انتهاء تعاقده مع بشكتاش التركي.

ويستعد الزمالك لمباراة المقاصة مساء اليوم الثلاثاء في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، ‏‎ويخوض الفريق الأبيض المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد  ومحمد نديم ومحمود حمدي "الونش" ومحمود علاء ومحمد عبد الغني   وعبدالله جمعة وأحمد فتوح ومحمد عبد الشافي وحازم إمام وحمزة المثلوثي ومحمد أشرف "روقا" ومحمد خضري وإسلام جابر ويوسف إبراهيم "أوباما" ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" وسيف جعفر و أحمد سيد "زيزو".يوسف أسامة نبيه وسيف الجزيري وسيد عبدالله نيمار.
ويغيب كل من إمام عاشور وحسام عبد المجيد للإيقاف و عمر السعيد وأيمن حفني لعدم الجاهزية ومحمد طارق والسيد عطية لأسباب فنية.

اقرأ أيضًا: الزمالك يطلق اسم فيريرا على حديقة بالنادي