حمزة نمره يعود لمصر.. وينشر صورة له من أحد فنادق الإسكندرية

 حمزة نمرة
حمزة نمرة

تصدر الفنان حمزة نمرة، تريند البحث الأولى على موقع البحث العالمي "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد نشر صوره له من الإسكندرية، معلقا عليها بكلمات من الغزل والحب معربًا عن سعادته بالتواجد في مصر.

ونشر نمرة صورة له، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليها قائلاً: "أيوه على موج وميه، وقلوب صافية ووفية، عشاق لإسكندرية، دي عروسة البحر بلدي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hamza Namira (@hamzanamira)

 

ومن ناحية أخرى نشر الفنان حمزة نمرة عبر خاصة ستوري فيديو لوجوده بأحد فنادق الاسكندرية المطلة على الكورنيش، وطالبه الجمهور بحفل بالمدينة.

يذكر أن قدم نمرة العديد من الأغاني خلال الفترة الماضية، وتعد أغنيات «فاضي شوية، هيلا هيلا يا مطر، حاصر حصارك، إني اخترتك يا وطني، احلم معايا، تذكرتي رايح جاي، إنسان، لسه العدل غياب»، من أشهر أغاني الفنان حمزة نمرة.

وأصدر حمزة نمرة أربع ألبومات، وهما: «احلم معايا» و«انسان» و«اسمعني» و«هطير من تاني»، في مارس 2018 أصدر ألبومه الرابع «هطير من تاني» من إنتاجه الخاص، وفي عام 2020 أصدر ألبوم بعنوان (مولود سنة 80) الذي تخطت مشاهداته حاجز 230 مليون مشاهدة على يوتيوب، من إجمالي 6 ألبومات موسيقية حتى الآن.