محمد عمر مديراً فنياً للاتحاد السكندري حتى نهاية الموسم

محمد عمر
محمد عمر

أعتمد مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي التشكيل الجديد للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن محمد عمر.

وعقد الاجتماع اليوم وتم الاتفاق على أن تكون مهمة الجهاز الفني الجديد حتى نهاية الموسم الحالي 2021_2022 ، بناءً على رغبة محمد عمر.

و من المقرر أن يقود الجهاز الجديد تدريبات الفريق غداً الثلاثاء 9 أغسطس 2022 ، أستعداداً للمباراة القادمة أمام النادى الاسماعيلى في إطار مباريات الأسبوع الثلاثون من مسابقة الدورى العام الممتاز  و المقرر إقامتها يوم الخميس الموافق 11 أغسطس 2022 بإستاد الإسماعيلية.

وجاء تشكيل الجهاز الفني الجديد على النحو التالي: -

الكابتن / محمد عمر  – المدير الفني.
الكابتن / محمد نور   – المدرب العام.
الكابتن / عصام ربيع – مدرب.
الكابتن / يوسف حمدى – مدرب.
الكابتن / مجدى بهلول  – مدرب حراس المرمى.

بالإضافة إلى الجهاز الإداري و الطبي الحالي للفريق.

وكان عماد النحاس قد تقدم باعتذار عن الاستمرار فى مهام عمله كمدير فنى لنادى الاتحاد السكندري و كذلك جهازه المعاون عقب مباراة الأهلي آلتي أقيمت أمس وانتهت لصالح النادي الأهلي بثلاثة أهداف دون مقابل . 

وبدء النحاس مشواره مع زعيم الثغر يوم 20 مارس 2022 وخاض أول مباراة له أمام الأهلي يوم 6 إبريل 2022 وتلقى الهزيمة بهدف نظيف والطريف في الأمر أن النحاس انهي مشواره مع زعيم الثغر يوم 7 أغسطس 2022 وكانت أخر مباراة له أمام الأهلي أيضا وتلقي الهزيمة بثلاثية نظيفة .

وخاض النحاس مع زعيم الثغر 17 مباراة حيث حقق 5 انتصارات فقط وتعادل في 4 وهزم في 5 واحرز الفريق 18 هدف وتلقت شباكه 28 هدف .

وكانت أكبر هزائم تلقاها زعيم الثغر تحت قيادة النحاس الهزيمة من سيراميكا 5/ 0 وسموحة 5/ 2 وفيوتشر 4/ 3 والأهلى 3/ 0 في المقابل يعد أكبر فز للنحاس امام غزل المحلة بثلاثية نظيفة .

ويحتل الفريق السكندري المركز الـ 13 بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة .