«الأسد ينهض».. شباب الأهلي يسعدون الجماهير ويحرجون الكبار

شباب الأهلي يفوز على الإتحاد السكندري في الدوري
شباب الأهلي يفوز على الإتحاد السكندري في الدوري

برقيات أمل ورسائل سعادة حملها شباب الأهلى الممزوج ببقايا نجوم الصف الأول فى أول مواجهة لهم بعد قرار الإدارة الذى نص على اللعب بالناشئين والعائدين من الإصابة وبعض البدلاء .. أحرج شباب الأهلى بالخلطة الجديدة نجومه الكبار بعد الفوز على الاتحاد السكندرى بثلاثية فى أول اختبار حقيقى لهم ، وأكدوا أن الروح القتالية لا غنى عنها فى كرة القدم التى لا تعترف إلا بالمجهود داخل المستطيل الأخضر ، وأن الأهلى يمرض ولا يموت بعدما أكد شباب الأهلى الجديد أنهم «حديد» .

الأسد ينهض
مكاسب بالجملة حققها الأهلى من الفوز رفعت أسهمه فى توقيت مهم، وحملت إشارات مهمة لنهوض سريع للأسد بأقدام شبابه الذى سيبنى عليهم مشروعه القادم ومستقبل كرة القدم بالفريق الأول فى العهد الجديد ، والحقيقة التى أكد عليها الخبراء أن الفائز الأول هو الأهلى من المغامرة بعدما راهن على المجموعة المشتاقة إلى كرة القدم والتى تحمل دوافع كبيرة استغلها أفضل استغلال وهو ما أحدث حراكاً بعد فترة صعبة تحمل فيها الأهلى خسائر كبيرة، بالتأكيد ما حدث ليس مجرد فوز على زعيم الثغر ولكنه حمل بشرة خير للمستقبل .

رهان كسبان
ويحسب للإدارة -التى ترنحت بقوة فى قراراتها خلال الفترة الأخيرة- المغامرة والرهان على الشباب والدوافع خاصة أن كل المجموعة التى تلعب تعلم جيداً أنها ربما هى فرصتها الذهبية للاستمرار فى القلعة الحمراء رغم العبء الواقع على عاتقها فى الدفاع عن العرين الأحمر والأصعب أنها المهمة التى فشل فيها الكبار نجوم الصف الأول .. والجميل أن النهضة جاءت بالتواكب مع المشروع الذى يسعى الأهلى لإطلاقه وتفعيل دور شركة الكرة الذى سينطلق قريباً جداً .

الحساب قادم
والأهم أن القلعة الحمراء تنتظر قرارات حاسمة وحسابا قريب جداً وعملية غربلة فى الفريق الأول قبل انطلاقة قوية يتمناها الجمهور حقيقية ولذلك الكل فى دائرة الضوء تحت الاختبار حتى سواريش نفسه الذى تنفس الصعداء بالفوز بعد أن وجد الحيوية فى الشباب وبعد أن خذله نجوم الصف الأول ، ويعلم سواريش نفسه حالة الغضب الجماهيرى ويشعر أنه إن لم يقدم جديدا فهو فى مهب الريح ، وإحساسه حقيقى فالخواجة بالفعل محل بحث واختبار ، وربما لن يكون متواجدا على رأس الفريق وهذه الأفكار حقيقية فى رأس الإدارة ، لأن هناك استعدادا  لانطلاقة مشروع متكامل بعدما قررت الإدارة التوقف من أجل التصحيح على أسس سليمة للمستقبل ولن تتحمل الانطلاقة الجديدة مديراً فنياً ليس على المستوى المطلوب ..زاد من الظهور الجيد لخلطة الأهلى الجديدة الأداء المتواضع للاتحاد وهى حقيقة أجمع عليها المتابعون وأكد الجهاز الفنى بقيادة سواريش أن مواصلة الانتصارات ضرورة ، وتحدث مع لاعبيه وشكرهم وطالب باستمرار بذل المجهود والانتصارات التى غابت مؤخراً عن القلعة الحمراء وتمنى أن تتواصل الانتفاضة.

وعن المباراة بشكل عام أكد المدرب البرتغالى  رضاه عن مجمل الأداء وأكد أن البداية القوية منحت فريقه أريحية وجعلته يسيطر على المباراة وأشاد باستقرار الدفاع وعدم تلقيه أهدافا خلال آخر خمس مباريات وأن الفريق فى آخر ١٠ مباريات تلقى أهدافاً قليلة .. وحرص سواريش على الإشادة بالجميع وحتى منَ لم يشارك وعدد المكاسب من المباراة ، وأكد أنه سيلعب للفوز فى كل مبارياته وأنه حالياً يعد فريقاً جديداً للموسم المقبل وأنه يسعى لتحقيق مكاسب دائماً .