محافظ المنوفية يتفقد مشروعات الصرف الصحي «srssp» بمركز تلا

جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية

تفقد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية يرافقه  محمد موسى نائب المحافظ والدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية الأعمال الجارى تنفيذها ضمن أعمال مشروع الصرف الصحي «srssp» الممول من البنك الدولى والبنك الاسيوى بمركز تلا بحضور المهندس محمد فوزي عوض رئيس وحده piu بالشركة .

وشملت الجولة زياره قرية منشأة محمد و تفقد أعمال صب وتغويص بيارة محطة الرفع ، أعمال الشبكات بقريه كفر قرشوم وكذلك أعمال صب البيارة بمحطة رفع صرف صحى كفر قرشوم وشدد محافظ المنوفية على ضرورة زيادة وتيرة العمل لمنع اى تأخير.

 وقال نجيب، الوقت هو أهم عامل يجب مراعاته بما لا يؤثر على جودة العمل أو الحفاظ على بيئة عمل سليمة و آمنة فنيا و مجتمعيا مؤكدا علي أن الأعمال تسير طبقا للمخططات الزمنية محل التعاقد .

وشدد على اتباع احتياطات ومعايير السلامة والصحة المهنية وضرورة التواصل المستمر مع الأهالى بكافة مواقع الأعمال والعمل على تحقيق المشاركة المجتمعية  مع الاهالى بقرى المشروع حيث انها أساس نجاح المشروع و يجب إحترام السادة المواطنين و إحتياجاتهم و كذلك إلتزاماتهم تجاه المشروع و أن هدف المشروع هو خدمة المواطنين بما لا يؤثر على حياتهم اليومية .

اقرأ أيضاً| محافظ المنوفية يفتتح مدرسة بمم الثانوية المشتركة | صور