تقتلان ابن شقيقهما بسبب خلافات أسرية.. و«الأمن العام» يكشف اللغز

المتهمون
المتهمون

«الدم بقه ميه».. هذا أقل ما يوصف عن جريمة بشعة، شهدتها محافظ الأقصر، عندما قاد الشيطان سيدتان لقتل ابن شقيقهما، بسبب خلافات مالية بينهم، حيث قامتا بطعنه بسكين وإلقاء جثته في مجرى مائي، وتمكنت الأجهزة الأمنية، من كشف غموض الواقعة وضبط المتهمين.

تلقى قسم شرطة طيبة، بمديرية أمن الأقصر، بلاغًا من أحد الأشخاص مقيم بدائرة المركز، بغياب نجله 8 سنوات عن مسكنهما، وإتهم كريمتى شقيقه «سيدتان»، بالتسبب في غياب نجله، وعلل ذلك لوجود خلافات أسرية بينهم.

أسفرت جهود فريق البحث، بإشراف مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الأقصر، إلى قيام المتهمتان باستدراج المتغيب إلى مسكن إحداهن، والإعتداء عليه باستخدام سلاح أبيض «سكين» مما أدى إلى وفاته.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهما وبحوزتهما الأداة الـمُستخدمة «سكين»، وبمواجهتهما اعترفتا بارتكابهما الواقعة، لوجود خلافات بينهما وبين والد الطفل المجني عليه، وقيامهما بوضع جثة الطفل داخل جوال بلاستيكي، والاستعانة بأحد الأشخاص «سائق تروسيكل مقيم بدائرة قسم شرطة الأقصر»، لنقلها وإلقائها بأحد المجارى المائية، وتم ضبط الأخير وبمواجهته أيد ما سبق وأرشد عن مكان الجثة.