Advertisements

أحمد فهمي يشارك جمهوره بأجمل لحظات إجازة الصيف

أحمد فهمي
أحمد فهمي
Advertisements

حرص النجم أحمد فهمي  على مشاركة جمهوره ومتابعيه بصوره بأجمل لحظاته خلال قضاءه لإجازته الصيفية علي أحدي الشواطئ، وذلك عبر حسابه الشخصي  بموقع تداول الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام". 

يذكر ان حل فريق "واما" أحمد فهمي، نادر حمدي وأحمد الشامي ضيوفا على الإعلامية جيهان عبد الله ببرنامج "أجمد 7"عبر محطة نجوم إف إم، فيما تغيب محمد نور عن المقابلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Fahmi (@fahmi173)

حيث كشف أعضاء فريق "واما"، خلال الحلقة، عن عدم وجود قائد محدد للمجموعة وكل فرد فيهم له دور معين.

وأوضح نادر حمدي، أن أحمد فهمي هو قائد الفريق فيما يتعلق بالشغب واتخاذ المواقف ضد الأخرين، حيث يبادر بالخطوة الأولى ويتبعه أعضاء "واما".

وتحدث أحمد فهمي، عن دور نادر حمدي كمسئول عن اختيار المقاطع التي يغنيها كل منهم في أغنيات "واما"، قائلا: "أنا بروح أغني الأغنية كلها من أولها لأخرها، بعد كده نادر بيعدل، بيشوف مين أحسن واحد غنى الحتة دي، نادر عنده الرؤية الفنية".

وأضاف: "هو الكابتن في النواحي الفنية، بيقرر الأغنية دي نعملها ولا ما نعملهاش، كلنا لنا أراء وساعات بنبقى ضده، لكن في النهاية هو صاحب القرار".
وتابع أحمد فهمي حديثه عن أدوار أعضاء الفريق موضحا: "أحمد الشامي في الحاجات الإدارية زي المسرح والإضاءة عاملة إزاي، الفرقة، اختيار الأغاني، كل الحاجات اللي فيها ورقيات، ومحمد نور مسئول عن الفلوس، يحسب بس".
يذكر أن فريق "واما" طرح قبل أيام أغنية "مش حلوة بس" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع وميكساج وماستر توما.

Advertisements

 

 

 


Advertisements