«ولسة ياما».. رامي صبري يعلن عن أحدث أغنياته

رامى صبرى
رامى صبرى

أعلن الفنان رامى صبرى عن أحدث أغنياته المقرر طرحها قريبا، على قناته على يوتيوب، بعنوان "ولسه ياما" وهى من كلمات الشاعر تامر حسين.

وطرح الفنان رامى صبرى، الشهر الماضي ، أغنية تحمل عنوان "انتي جنان"، والتي ينافس بها في صيف 2022، وذلك عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".

أغنية "انتي جنان" كلمات إسلام الجرينى وألحان تيام على وتوزيع جلال الحمداوي، وتقول كلمات الأغنية: "كله عادي إلا أنتي شمس طالعة.. كله حلو إلا أنتي بس روعة".

وحصلت الأغنية على الكثير من الإعجابات والتعليقات التي جاءت جميعها تحمل الدعم والتهنئة لرامي صبري، كما حصل على المعايدات من قبل جمهوره بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

والجدير بالذكر، أن جمهور الفنان رامى صبرى، شن هجوماً شرساً على الهضبة عمرو دياب، بسبب التشابه الجديد بين أغنيتهم الجديدة المقرر طرحها خلال أيام منذ طرح الأغنية وتشابهت الكلمات من ضمنها "باريس" أسم الأغنية.

ونشر ألتراس رامى صبرى، عبر صفحاتهم صورة لرامي وكتبوا عليها كلمة "الأصلي"، وصورة أخرى لعمرو دياب، مكتبو عليها "التقليد".

وخرج رامي صبري، للرد عليهم من خلال تعليق على الصورة، لعدم إشعال حرب فنية بينه وبين الهضبة، كاتبا: "معلش يا شباب.. البوست دة عيب في حقي قبل ما يكون عيب في حق الفنان الكبير عمرو دياب، من فضلكم بلاش النوعية دي من البوستات".

وأضاف صبري، "أنا عارف أنكم بتدافعوا عني والله بس مينفعش نتكلم كدة علي فنان مصري كبير كلنا اتعلمنا منه وقيمة كبيرة جداً فا بلاش الكلام دة".