دلال عبد العزيز الحاضرة بأعمالها السينمائية في «تسليم أهالي»

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

تحل اليوم الذكرى الأولى لوفاة الفنانة دلال عبد العزيز، إذ رحلت عن عالمنا في مثل هذا اليوم عن عمر ناهز 61 عامًا، بعد صراعٍ مع مضاعفات إصابتها بفيروس كورونا.

وعلي الرغم من مرور عام على رحيل دلال عبد العزيز ولكنها أعمالها لازالت فى وجدان الجمهور، حيث يعرض حاليا فيلم "تسليم أهالي" في السينمات، التي تظهر فيها الراحلة دلال عبد العزيز كضيف شرف والتي صورت مشاهدها قبل وفاتها.

لمع اسم دلال عبد العزيز، في عالم الفن بأداء المبهرة خاصة في أدوار الأم، حيث  يعد المسرح من أهم محطات المشوار الفني لها، حيث قدمت العديد من المسرحيات منها أهلا يا دكتور، فخ السعادة الزوجية، فارس وبني خيبان، مسرحية هالة حبيبتي، جوازة إيطالي، أخويا هايص وأنا لايص.

واللافت للنظر أن جمعت عديد من الأعمال بين الثنائي دلال عبد العزيز وسمير غانم، قبل وبعد زواجهما، حيث تخطى عدد الأعمال التي شاركا فيها معًا حاجز 20 عملا متنوعا بين الدراما والسينما والمسرح.

وكان آخر مشهد دلال عبد العزيز في رحلتها الفنية هو وفاتها وتوديعها لابنها في مسلسل ملوك الجدعنة، الذي عرض في موسم رمضان عام 2021،  وبعد أشهر تحول المشهد إلى حقيقة، وودعتنا بفنها المميز والأداء الرائع.