«شعره طويل»| «نيو لوك» محمد رمضان يشعل مواقع التواصل

محمد رمضان
محمد رمضان

شارك النجم محمد رمضان جمهوره ومتابعيه على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، ببعض الصور الجديدة له، حيث ظهر في الصور بـ«نيو لوك جديد»، نال إعجاب آلاف المتاعبين له على مواقع السوشيال ميديا.

وظهر محمد رمضان في الصور بمظهر مميز للغاية، فكان يرتدي نظارة شمس ذات لون مميز، ومما لفت انتباه الجميع هو لوك شعره الطويل، وذلك لأنها تعد المرة الأولى التي يظهر فيها نمبر1 وهو شعره طويل، حيث كان يربطه برابطة شعر من الخلف وله ستايل مميز.

وأحيا محمد رمضان، حفلاً غنائيا مساء الجمعة، 29 يوليو، في اليونان، قدم فيه مجموعة من أغانيه وسط تفاعل كبير من الحضور، ومنها "بلالين" و"تنطيط" و"نمبر وان" و"الملك" و"ثابت" و"مافيا".

ويستعد رمضان الأيام المقبلة، للتحضيرات لمسلسله الجديد "العمدة"، والذي سيشارك به في السباق الرمضاني المقبل 2023، من إخراج محمد سامي.

وشارك محمد رمضان  بمسلسل «المشوار» مع دينا الشربيني في السباق الرمضاني الماضى 2022، كما شاركه نخبة من الممثلين وهم بيومى فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

ومن ناحية أخرى، يستعد النجم محمد رمضان لطرح أحدث أغانيه، المنتظر طرحها بعنوان «دوشة»، حيث قام بتشويق جمهوره ومتابعيه للأغنية قبل طرحها في أغسطس القادم على قناته الخاصة بموقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

أقرأ أيضاً - فيلم «بحبك» يحقق نصف مليار جنية إيرادات عالمياً و 44 مليون محلياً