صغار الأهلى يسبحون فى بحر الاتحاد السكندرى .. غدا

«سواريش» يراهن على حماس الشباب.. والنحاس يحذر من دوافع الصغار

الأهلى تعادل سلبيًا مع فاركو ويواصل نزيف النقاط فى الدورى الممتاز
الأهلى تعادل سلبيًا مع فاركو ويواصل نزيف النقاط فى الدورى الممتاز

كتب  شريف حنفى :
يلتقى فى التاسعة مساء غدا الاهلى مع الاتحاد السكندرى ضمن منافسات الجولة الـ٢٩ للدورى الممتاز لكرة القدم وتقام المباراة على ملعب برج العرب بالاسكندرية، والليلة يسبح صغار الاهلى فى بحر الاتحاد السكندرى و المباراة بمذاق خاص بعد قرار الأهلى اللعب بالناشئين بعد تراجع النتائج وخسائر متتالية للمارد الاحمر وضعته فى موقف صعب وأبعدته عن المنافسة على بطولة الدورى وأشعلت ثورة غضب جماهيره على الادارة واللاعبين بعد خسائر وتعادلات آخرها مع فاركو فى المباراة الاخيرة فى الدورى وهى المباراة التى شهدت جدلا واسعا وكانت القشة التى قسمت ظهر البعير بعد ضياع بطولة الكأس لصالح الزمالك وخسائر الدورى المتتالية .

وصعد الاهلى مجموعة من صغاره بعد فشل الكبار فى الدفاع عن اسم القلعة الحمراء الكبير واستقر على اللعب بالشباب والناشئين والعائدين من الاصابة ومنح الباقى إجازة ، والمجموعة التى انضمت للتدريبات مع سواريش هي: محمد نصير ومحمد حمدى وعلى عمرو وأحمد سيد غريب وأحمد سيد عبد النبى ‏ومحمد شرقية وميدو نبيل بجانب الثلاثى محمد أشرف ومحمد فخرى وزياد طارق الذى أدى تدريبات استشفائية. وخاضت المجموعة تدريبات استعدادا للاتحاد السكندرى وحرص المدير الفنى البرتغالى على توزيع المهام وشرح خطة المواجهة على امل ظهور الشباب بشكل جيد فى مواجهة زعيم الثغر رغم صعوبة المهمة . اختتم الفريق تدريباته بالقاهرة امس وسافر للاسكندرية للدخول فى معسكر مغلق فيها استعدادا لمواجهة الاتحاد .. وكان مجلس ادارة الاهلى قد اتخذ عددا من القرارت المهمة بعد اجتماع ساخن بسبب تراجع النتائج وأبرزها الاستعانة بالناشئين فى باقى مباريات الدوري.


والجميل أن هناك حماسا فى تدريبات الاهلى ورغبة من الصغار فى اثبات الذات وإحراج الكبار والدفاع عن قيمة الاهلى الكبيرة ويخطط المدرب سواريش لاستغلال هذه الحالة الايجابية ومحاولة تحقيق نتائج جيدة رغم صعوبة المهمة.


يدخل الأهلى مباراة الليلة وهو فى المركز الثالث لجدول الترتيب برصيد ٥٦ نقطة وفى المقابل يأتى الاتحاد السكندرى فى المركز الـ١١ برصيد ٣٣ نقطة . 

ويسعى زعيم الثغر لاستغلال الظروف الاستثنائية التى تمر بها القلعة الحمراء ورغم طمع الاتحاد فى صغار الاهلى إلا أنه يدرك صعوبتها من ناحية دوافع الشباب بالإضافة الى ميزة مهمة وهى  انهم غير معروفين بالنسبة للمنافس، ويتوقع الجهاز الفنى للاتحاد بقيادة عماد النحاس ان تكون المباراة اصعب من المعتاد وتحدث مع لاعبيه عن ذلك .. وطالبهم ببذل قصارى جهدهم من اجل تحقيق الفوز ووضع خطته واكد على لاعبيه ضرورة الالتزام من أجل تحقيق الفوز.