بفستان أسود.. هاجر أحمد تستمتع بإجازتها الصيفية

هاجر أحمد
هاجر أحمد

نشرت الفنانة هاجر أحمد فيديو لها عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام" وهي توثق لحظات سعادتها خلال قضائها لعطلتها الصيفية على إحدى البواخر البحرية، وتألقت بفستان أسود.

كانت قد ظهرت هاجر أحمد وزوجها، وهما يستمعان إلى أحدث أغاني الهضبة عمرو دياب "هتدلع" و"اللوك الجديد"، فيما ظهرت "هاجر" بإطلالة صيفية، مرتدية فستان تايجر.

يذكر أن نشرت الفنانة هاجر أحمد، مقاطع فيديو تجمعها بزوجها أحمد الحداد، عبر خاصية "ستوري" بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، مليئة بالمرح أثناء الاستمتاع بإجازتهما.

وكانت هاجر أحمد قد احتفلت بعيد ميلادها الـ28 في شهر مارس الماضي مع زوجها ونشرت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، فيديو من حفل عيد ميلادها، ظهرت فيه وهي تقف مع زوجها أمام كعكة عيد الميلاد التي حملت صورتها، وعلقت: "أنا محظوظة جدا لوجودك في حياتي".

وظهرت هاجر في الفيديو وهي ترقص على أنغام أغنية "انزل يا جميل في الساحة"، وخمن الجمهور بحملها نظرا لإخفاء بطنها.

وانهالت تعليقات الجمهور وجاءت كالتالي: "حامل مبروك، حامل، كل سنة وأنتي أجمل واحدة، حامل، العمر كله وحامل ربنا يسعدك، ربنا يقومك بالسلامة".


وتشارك "هاجر"، في موسم عيد الأضحى بفيلم «عمهم» من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي، بطولة محمد إمام، وكل من سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتي وآيتن عامر.

أقرأ أيضاً: - مروة نصر تطرح "برة المقارنة" خلال أيام