اخترنا لك| العلاقة بين العصبية ودرجات الألوان على موجة الشرق الأوسط

دلال عبد العزيز  -  سوسن بدر
دلال عبد العزيز - سوسن بدر

يقدم برنامج «أوراق لها قلوب» 9.45 مساء غد الاثنين على موجة البرنامج العام قراءة نقدية فى عدد من القصائد التى أبدعها الشاعر العراقى نزار بريم مع وقفات أمام السمات الأسلوبية الخاصة. تقديم الشاعر السيد حسن.

نستمع على موجة الشرق الأوسط 1.00 ظهر غد الاثنين إلى الفترة المفتوحة «انت الحظ» ولقاء مع خبيرة الأبراج جودى عياد تقديم شريف فهمى ويوم الخمس 1.00 ظهراً «هوا المصايف» ولقاء مع شيماء سعيد استشارى الصحة النفسية حول العلاقة بين العصبية والمزاج السيئ فى فصل الصيف ودرجات الألوان التى تناسب المزاج مهما كان وأهمية ماء الورد لتهدئة البشرة ونصائح للمحجبات لاختيار الألوان المناسبة والمكياج. تقديم رانيا طه.

يلتقى برنامج «انا فى انتظارك» 10.30 صباحا على موجة صوت العرب مع الناقد الفنى طارق إبراهيم وحوار حول الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز احياء لذكرى رحيلها الأولى تقديم عبير ظلام وهشام علوان ويقدم برنامج «موسيقى تصويرية» 4.50 مساء على نفس الإذاعة تحليلا موسيقيا لموسيقى فيلم «سلام يا صاحبي» بطولة عادل امام وسعيد صالح وسوسن بدر من خلال لقاء مع المؤلف الموسيقى محمد نجيب تقديم احمد سعيد ويستضيف برنامج

«ايديولوجيات» 7.00 مساء د. عبدالراضى عبد المحسن أستاذ العقيدة ومقارنة الأديان وعميد كلية دار العلوم جامعة القاهرة وحديث حول مفهوم الاستشراق متى بدأ دوره فى البحث العلمى لتراث الحضارة العربية والإسلامية تقديم محمود هزاع..

ويقدم برنامج بالعربى 9.30 مساء فكرة قام بتطبيقها شباب الخريجين من كلية الفنون التطبيقية جامعة بنى سويف بإعادة تطوير وتحديث مدرسة فنية صناعية بمحافظة الفيوم لتواكب العصر من خلال النهوض بكافة مرافق المدرسة دون اى أعباء مادية على المدرسة تقديم ممدوح زكى. نستمع 2.45 بعد منتصف الليل على موجة صوت العرب إلى السهرة الدرامية «يا وابور قولي».

تأليف هشام قاسم وإخراج احمد شوقى وبطولة عبدالحفيظ التطاوى وفريدة مرسى ويوسف رجائى وفهيمة البطوطى حول إبعاد الباعة الجائلين عن احدى محطات السكة الحديد. يلتقى برنامج حوار الأفكار 11.15 غداً الاثنين على موجة صوت العرب مع د. رشا على الدين الأستاذ بكلية الحقوق جامعة المنصورة وحديث حول أفكار لرفع مستوى الثقافة القانونية لدى العامة إضافة إلى رفع المستوى العلمى لدى طلاب القانون تقديم نجلاء عرفة.

اقرأ أيضاً | مختارات إذاعية.. «أوراق لها قلوب» و«حدوتة مصرية»