دراما أجنبية | عودة عالم مارفل من خلال «Daredevil : Born Again»

مشهد من مسلسل Daredevil: Born Again
مشهد من مسلسل Daredevil: Born Again

أعلنت شبكة Disney عن بدء تصوير مسلسل جديد يحمل عنوان «Daredevil: Born Again» ليكون خامس عمل من عالم مارفل يعرض على شبكة Disney منذ استحواذها على حقوق الملكية الخاصة بكل شخصيات مارفل منذ عامين.

وبهذا المسلسل سيعود الممثل تشارلى كوكس لتقديم شخصيته المفضلة Daredevil من خلال Born Again بعد أن قدمها فى فيلم «Spider-Man: No Way Home، «وسيُعرض المسلسل فى صيف 2024 فى 18 حلقة، ويعد مسلسل Dardedevil إضافة مطلوبة من محبى الشخصية والذين نادوا بضمها إلى باقى أعمال «مارفل»، وذلك فى أعقاب إلغاء المسلسل الشهير على شبكة Netflix.

وتَحققت بتقديم «تشارلى كوكس» لهذه الشخصية وظهوره بشكل مفاجئ خلال فيلم Spider-Man: No Way Home والدفاع عن «بيتر باركر» خلال أحداث الفيلم، والمفاجأة التى تجهزها Disney للجمهور هى انضمام النجم العالمى جون بيرنال بشخصية فرانك كاسل التى قدمها بمسلسله الشهير «المعاقب -The Punisher « الذى تم إيقافه من على شبكة Netflix.

فور شراء Disney حقوق عالم مارفل ودارت قصة The Punisher فى إطار من الأكشن والإثارة، حول فرانك كاسل الذى يعيش حياة مستقرة مع أسرته، لكن حياته تنقلب رأساً على عقب، بعدما يقوم أحد المجرمين بذبح عائلته بأكملها والهروب من العدالة، نتيجة لطغيان العصابات المتفشى بالبلدة، الأمر الذى يحوله إلى شخص آخر، تسيطر عليه مشاعر الغضب وتمنحه قدرات غير عادية ليصبح مقاتلا استثنائيا.

يستغل قوته فى الانتقام من العصابات التى تسببت فى فناء عائلته ومحاربة الجريمة بأى وسيلة ممكنة، ساعياً لتطبيق العدالة على المجرمين بيديه دون اللجوء للقانون، فيطلق عليه لقب «المعاقب».

اقرأ أيضاً| دراما أجنبية| الجزء الثانى من « Vagabond»20 سبتمبر المقبل