الشريف يستقبل أوائل الثانوية العامة من أبناء محافظة الإسكندرية

الشريف يستقبل أوائل الثانوية العامة من أبناء محافظة الإسكندرية
الشريف يستقبل أوائل الثانوية العامة من أبناء محافظة الإسكندرية

استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، أبناء محافظة الإسكندرية الذين جاءوا ضمن أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية 2021/ 2022، لتكريمهم على تفوقهم الدراسى . وذلك بحضور أولياء أمور الطلاب، و نادية فتحي وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.


وأكد الشريف أنه كان حريص على استقبال أبناء الإسكندرية  أوائل الثانوية العامة لتهنئتهم وتكريمهم على هذا النجاح المشرف، لافتًا إلي أن هؤلاء الطلاب المتميزين هم نموذج مشرف لمحافظة الإسكندرية والمحافظة تفتخر بهم دائما.


كما أعرب المحافظ عن سعادته لاستقبال الطالبة ناريمان أحمد صالح فرج، الحاصلة على الأول على الجمهورية من المكفوفيين في الثانوية العامة، والتي تعد مثال مشرف يحتذى به، مؤكدًا أن المحافظة تقف دائما خلف أبنائها المتميزين وخاصة أبنائها من ذوي الهمم.
هذا وقد وجه المحافظ الشكر والتقدير لكل أب وأم من أولياء أمور الطلاب الأوائل علي تكبده المشاق لأجل أبنائه ومساهمتهم بدور فعال فى حصولهم علي هذه المراكز المتقدمة على مستوى الجمهورية.


وعلى الصعيد ذاته، أكد الشريف أن المحافظة حريصة على تقديم كامل الدعم والرعاية لأبنائها المتفوقين وتشجيع الموهوبين والمتميزين، في ظل رؤية مصر 2030م، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاهتمام بالشباب وتبني مواهبهم.


وأعرب المحافظ عن سعادته لكون 4 من أبناء محافظة الإسكندرية ضمن أوائل الثانوية العامة 2021/ 2022. حيث جاء ضمن أوائل الشعبة الأدبية في المركز الثالث عائشة حسن طه حسن عبد الصادق بمجموع 383 بمدرسة هدى شعراوي الثانوية بنات، وفي المركز السادس أروى عبد المحسن محمد عبد السلام بمجموع 380 بمدرسة البكاتوشي الثانوية المشتركة.


وجاء في المركز الأول في مكفوفي الجمهورية الطالبة ناريمان أحمد صالح فرج بمدرسة النور الثانوية للبنات بمحرم بك_ وسط الإسكندرية. وفي المركز الأول بمدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا STEM جاء الطالب أسامة محمد سعد فتحي محارم بمجموع 663.78 مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا بنين ببرج العرب (متفوقين علوم).
اقرا ايضا | 110 أتوبيس كهربائي محلي الصنع لمحافظتي القاهرة والإسكندرية