Advertisements

نائب رئيس محكمة النقض يحاضر بمعهد محاماة القاهرة الكبرى.. غداً

جانب من الحدث
جانب من الحدث
Advertisements

يعقد معهد محاماة القاهرة الكبرى، غدًا الأحد، محاضرة لمحامي الجدول العام الملتحقين بالمعهد في دورته الخامسة، من نقابات؛ شمال وجنوب القاهرة، والقاهرة الجديدة، وحلوان، من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الساعة الثالثة عصرًا، تحت رعاية مجدي سخى القائم بأعمال نقيب المحامين، وذلك بمقر انعقاد المعهد في قاعة المؤتمرات باتحاد عمال مصر.

وتعقد المحاضرات تحت إشراف حسين الجمال الأمين العام، وإسماعيل طه عضو المجلس، وفاطمة الزهراء غنيم، مقرري عام المعهد.

ويلقي المحاضرة نائب رئيس محكمة النقض المستشار أحمد موافي، حول إجراءات التقاضي في مسائل الأحوال الشخصية، والقوانين الخاصة بها.

اقرأ أيضا|«لجنة انتخابات المحامين»: رفض الطعون المقدمة ضد «علام وعاشور»

ويذكر أن نقابة المحامين، قد عقدت ممثلة في لجنة المرأة، الاجتماع الثالث عشر، ضمن ورشة عمل لصياغة مشروع قانون الأحوال الشخصية الذي تعده اللجنة، وذلك من الساعة الثانية ظهرًا حتى السادسة مساءً بالنقابة العامة للمحامين، بغرفة المجلس.

ترأست اللجنة فاطمة الزهراء غنيم، عضو مجلس النقابة العامة، ومقرر لجنة المرأة ، بمشاركة فاضلة من؛ المستشار منصف نجيب سليمان، عضو المجلس الملى العام للكنيسة القبطية، ومستشارها القانونى، وعضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، مندوبًا عن قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، في المقترحات المطروحة بشأن صياغة قانون الأحوال الشخصية (لغير المسلمين)، وحضور السادة المحامين والمحاميات.

و أكدت فاطمة الزهراء غنيم، أن المستشار منصف نجيب سليمان، عضو المجلس الملى العام للكنيسة القبطية، ومستشارها القانونى، وعضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، مندوبًا عن قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، في المقترحات المطروحة بشأن صياغة قانون الأحوال الشخصية (لغير المسلمين)، لهدف نبيل يتمثل في صياغة مشروع قانون متوازن للأحوال الشخصية.

Advertisements

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي

 

Advertisements

 

 

 


Advertisements