ناشئو اليد يغادر للكويت لخوض وديتين استعدادا لبطولة إفريقيا

منتخب ناشئو اليد
منتخب ناشئو اليد

غادرت ظهر اليوم بعثة منتخبنا الوطني لكرة اليد للناشئين مواليد 2004 إلى الكويت و ذلك لخوض مبارتين وديتين مع منتخب الكويت للناشئين يومي 9 و 10 أغسطس الجاري على أن تعود بعثة الفريق الوطني إلى مصر يوم 11 اغسطس.

و قد خاض منتخب مصر للناشئين خلال شهر يوليو مباراتين وديتين مع منتخب كرواتيا في كرواتيا انتهت المباراة الأولى بفوز منتخب كرواتيا بنتيجة 24 - 21 و انتهت المباراة الثانية بفوز مصر بنتيجة 29 - 22 كما خاض منتخبنا الوطني وديتين أمام منتخب البحرين بالقاهرة الخميس والجمعة فاز منتخبنا فى المبارتين بنتيجة 31 - 21.

وتأتي تلك المباريات الودية فى إطار استعدادات منتخبنا الوطني المصري للناشئين مواليد 2004 لخوض منافسات بطولة افريقيا فى نسختها الـ18 للناشئين لكرة اليد و التي تستضيفها رواندا في الفترة من 30 أغسطس و حتى 7 سبتمبر 2022.

يضم الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني المصري للناشئين مواليد 2004 كلًا من مجدى ابو المجد مديرًا فنيًا و محمد عبد السلام ريشة مدربًا عامًا و محي صلاح مدرب حراس مرمى و محمد عبد المنعم مديرًا إداريًا و الدكتور عمرو عصام أخصائي علاج طبيعي و حازم حامد محللًا فنيًا. 

و تضم قائمة لاعبي منتخبنا الوطني المصري كلًا من : هشام فاروق - أحمد تغيان - معاذ عزب - عمر عدلان - محمد صلاح - محمد عبد الغني - فيراس مروان - محمد وائل - يوسف عبد الغني - محمد اشرف - يوسف ناجي - ياسين محمد عبد المنعم - محمد عدلان - أحمد الخوجه - زياد عبد الرحيم - محمد مؤمن - بلال ابراهيم - محمود القرش.

الجدير بالذكر أن نتائج قرعة بطولة إفريقيا فى نسختها الـ18 للناشئين لكرة اليد و التي تستضيفها رواندا في الفترة من 30 اغسطس و حتى 7 سبتمبر 2022 قد أسفرت عن التالي : 

تضم المجموعة الأولى: الكونغو -  ليبيا - المغرب - أوغندا.

و تضم المجموعة الثانية : الجزائر - بوركينافاسو -  مصر - مدغشقر - رواندا.

اقرأ أيضًا: ناشئات اليد يواجهن المجر ببطولة العالم بمقدونيا الشمالية