اوائل الثانوية العامة 2022

«أحمد» الثالث مكرر علمي بالثانوية العامة: حققت حلمي بالالتحاق بالهندسة

«أحمد» الثالث مكرر علمي بالثانوية العامة
«أحمد» الثالث مكرر علمي بالثانوية العامة

كتب: عصام عمارة 

عمت الفرحة منزل أسرة الطالب أحمد سامي الحاصل على المركز الثالث علمي رياضة ضمن أوائل الثانوية العامة لسنة 2022م  بمدينة قطور بمحافظة الغربية.

وأكد الطالب المتفوق أحمد سامي، أنه علم بتفوقه دراسيا عقب ورود اتصالا هاتفيا من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم لتهنئته بتفوقه.


وأضاف أنه كان يذاكر 8 ساعات يوميا من فترة عقب صلاة الفجر و3 ساعات ليلا عقب انتهاء دروسه الصباحية، مشيرا أنه يتمنى الالتحاق بكلية الهندسة كي يصبح قادرا على مشاركة في بناء الوطن والحمد لله تحقق حلمه.

اقرأ  أيضا  |   محافظ الإسماعيلية يهنئ الطالب إسلام رابع الجمهورية في الثانوية العامة

وأشار والد الطالب أحمد سامي: "الحمد لله تعبه كلل بالنجاح والتفوق وحقق حلمه في الالتحاق بكلية الهندسة حلمه وعشقه ونشكر وزير التربية والتعليم على اتصاله وتهنئتنا بالنجاح".


جدير بالذكر أن محافظة الغربية قد شهدت نجاح أربعة طلاب من أبناء محافظة الغربية في الحصول على ٤ مراكز ضمن أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية حيث حصل الطالب عمر السيد محمود بمدرسة قطور الثانوية المشتركة على المركز الثاني مكرر في الشعبة العلمية علوم بمجموع ٤٠١ درجة.


وحصلت الطالبة أميرة خالد صلاح عمر بمدرسة البنت قيصر الثانوية المشتركة بمركز طنطا على المركز الثالث بشعبة علمي علوم بمجموع ٤٠٠ درجة.


وحصل الطالب أحمد سامي محمود الهيتي بمدرسة قطور الثانوية المشتركة على المركز الثالث علمي رياضة يمجموع ٤٠٥ درجات.


وحصل الطالب محمد عاطف عبد الموجود بمدرسة السادات الثانوية بنين بالمحلة الكبرى على المركز الثالث علمي رياضة مكرر بمجموع ٤٠٥ درجات.


وقدم ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية التهنئة للطلاب الحاصلين على المراكز الأولى بالثانوية العامة على مستوى الجمهورية، مؤكدا تقدير مديرية التربية والتعليم بالغربية لتفوقهم وأنه سيتم تكريمهم.