ضغطة أصبع واحدة ويختفي الألم.. علاج سحري عمره 30 عاما

صورة موضوعية
صورة موضوعية

بعد أن توصل قدماء الصينيين في علاج مرضاهم بواسطة الإبر الصينية، استطاع العلماء في التسعينيات إلى الوصول لطريقة مذهلة لإزالة الألم دون التوجه إلى الطبيب ودن هذه الإبر أيضا كما إحدى الطرق الصينية القديمة.

فبتقدم علم التشريح وظهور جسم الإنسان بكل وضوح على شاشات الكمبيوتر واصل العلماء أبحاثهم وسخروا التقدم التكنولوجي في التحليلات والتفسيرات ووصلوا إلى هذه النتائج دون عقاقير ودون آثار جانبية، وتم اتباعها في ألمانيا وكانت الوسيلة الوحيدة للعلاج من قبل الأطباء الألمان.

اقرأ ايضا:وجيه بدرخان .. معجزة موسيقية وإذاعية فلسطينية على أرض مصر

ونشرت مجلة الأهرام الرياضي بتاريخ 12 سبتمبر 1990 الطريقة السحرية لعلاج  وإزالة الألم مع حالات تؤكد أنها تم علاجها بطريقة الضغط بالأصابع.

كان عمر السيدة "جيزلا ب" 42 عاما عندما زارت الطبيب المعالج تشكو من ألم في مفاصل الكتف، وفي أول الأمر ساعدت بعض العقاقير في تسكين الألم ولكن بعد فترة لم تجد الأدوية في السوق فعادت لطبيب واقترح عليها الطريقة الصينية.

والطريقة الصينية هي ضغطة على مواقع معينة من الجسم والتدليك الخفيف بخلطة زيوت مخصصة لهذا العلاج وهى عبارة عن زيت نعناع ولبان وزيت البنفسج ويعض الزيوت الأخرى، وفي حالة جيزلا الطريقة هي ضغطة قرب الكوع وضغطة أخرى في موقع السبابة والاإبهام مع تدليك خفيف.

وقالت جيزلا: بعد مرتين ضاع الألم، لكن قد عاد الالم مرة أخرى بعد أسبوع واحد ولكني أدركت اني نسيت شيئا مهما وهو أن استخدم الزيت الذي خلطه لي الصيدلي من عدة زيوت أثناء التدليك.


المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم