إصابة شابين في مشاجرة كبرى بالأسلحة البيضاء بالغربية 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب: عصام عمارة 

شهدت قرية "كفركلا الباب" التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية وقوع مشاجرة كبرى أسفرت عن إصابة شابين بجروح قطعية بالجسم والرقبة إثر مشادة كلامية وقعت بين ٤ أشخاص أصدقاء وتم نقل المصابين إلى مسشتفى السنطة المركزي للعلاج والقي القبض على المتهمين.

اقرأ أيضا | نشوب حريق داخل سيارة ملاكي بالعمرانية | صور

كان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، قد تلقي إخطارًا من المقدم أحمد رمزى رئيس مباحث مركز السنطة، يفيد بوقوع مشاجرة ومصابين في قرية "كفر كلا الباب" بدائرة المركز.


وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ومباحث مركز السنطة إلى موقع البلاغ وتبين وقوع مشاجرة بين كل  من طرف أول ".ن.ص" مصابًا بجرح نافذ في البطن و"ر.أ.س" مصابا بطعنة بالصدر وتم نقلهم لمستشفى السنطة المركزى وطرف ثاني "ي.ف " و"محمد.ع ." وذلك بسبب وقوع مشادة كلامية بينهم تطورت لمشاجرة بسبب خلافات سابقة قام على إثرها أفراد الطرف الثاني بالتعدي على المصابين بسلاح أبيض "سكين" محدثًا إصابتهم.


وتمكن رجال مباحث مركز السنطة من ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وأقر المتهمين أنهم أصابوا المجني عليهما وأرشدوا عن السلاح المستخدم في الواقعة وباشرت جهات التحقيق التحقيقات في الواقعة وطلبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة واستمرار التحقيقات.