«القوى العاملة» تعلن استقدام العمالة الأجنبية الكترونيا لتنفيذ مشروع الضبعة

محمد سعفان وزير القوي العاملة اثناء زيارته  لموقع مشروع المحطة النووية
محمد سعفان وزير القوي العاملة اثناء زيارته  لموقع مشروع المحطة النووية


أشاد محمد سعفان وزير القوي العاملة،بالجهود المبذولة من فريق العمل من الجانبين المصري والروسي  في مشروع الضبعة، جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها اثناء زيارته  لموقع مشروع المحطة النووية بالضبعة بمحافظة مطروح، وذلك فى إطار الجولات الميدانية التي يقوم بها الوزير لمختلف محافظات الجمهورية، حيث التقى بممثلى الشركات المصرية والأجنبية العاملة بالمشروع والمتخصصين من فريق عمل المشروع، فضلا عن تفقد الرصيف البحري بالموقع وموقع إنشاء الوحدات النووية.

وأعرب عن ثقته في أن التكاتف بين الفريقين سيؤدي إلى تنفيذ المشروع على الوجه الأكمل، معبرا عن دعم الوزارة لمختلف الجهود التي تتم من أجل رعاية العمالة المصرية والأجنبية، وحرصه الدائم على توفير كل سبل الحماية والأمان للعمالة بالمشروع.


ونوه الوزير، إلى أنه فى ظل التحول الرقمي التي تشهده الدولة المصرية فى جميع قطاعات العمل، ستقوم الوزارة باستحداث آليات جديدة لاستلام وتلقى طلبات استقدام العمالة الأجنبية إلكترونياً للمضي قدما في تنفيذ المشروع من خلال توفير العمالة والخبراء اللازمين من مختلف التخصصات لتنفيذ المشروع.

وكان الدكتور أمجد الوكيل رئيس مجلس إدارة هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء ،قد استقبل أمس الاربعاء محمد سعفان وزير القوى العاملة والوفد المرافق له بموقع مشروع المحطة النووية بالضبعة بمحافظة مطروح

اقرأ أيضا

 سعفان: «القوى العاملة» تدعم مشروع الضبعة بكل إمكانياتها ليحقق نتائجه المرجوة