سعفان: «القوى العاملة» تدعم مشروع الضبعة بكل إمكانياتها ليحقق نتائجه المرجوة

وزير القوى العاملة يؤكد دعم  الوزارة لمشروع الضبعة
وزير القوى العاملة يؤكد دعم  الوزارة لمشروع الضبعة

أكد محمد سعفان وزير القوي العاملة، أن وزارة القوى العاملة لن تتوقف عن دعمها لمشروع الضبعة، جاء ذلك، خلال كلمته التي ألقاها أثناء زيارته لموقع مشروع المحطة النووية بالضبعة بمحافظة مطروح.

ويأتي ذلك، فى إطار الجولات الميدانية التي يقوم بها الوزير لمختلف محافظات الجمهورية، حيث التقى بممثلى الشركات المصرية والأجنبية العاملة بالمشروع والمتخصصين من فريق عمل المشروع، فضلا عن تفقد الرصيف البحري بالموقع وموقع إنشاء الوحدات النووية.

وأوضح الوزير أن هذا الدعم سيكون من جميع النواحي سواء بما يخص إستقدام العمالة الأجنبية، أو حماية ورعاية العمالة المصرية الموجودة داخل المشروع، فضلا عن تسهيل أية إجراءات من شأنها الإسراع فى خروج هذا المشروع بنتائجه المرجوة وفقاً للبرامج الزمنية المتفق عليها بين الجانبين المصري والروسى.

وشدد الوزير، عن سعادته بوجوده فى هذا الصرح العظيم، المشروع القومي العملاق، مؤكدا استمراره لتقديم الدعم فى جميع مراحل تنفيذه، وحتى الانتهاء منه وفقا لما هو مخطط وبالشكل الذي يليق بالدولة المصرية لتكون رائدة فى هذا المجال حول العالم.


وكان الدكتور أمجد الوكيل رئيس مجلس إدارة هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء، قد استقبل أمس الأربعاء، محمد سعفان وزير القوى العاملة والوفد المرافق له بموقع مشروع المحطة النووية بالضبعة بمحافظة مطروح.

 

اقرأ أيضا

رئيس «المحطات النووية» يستقبل وزير القوى العاملة بموقع الضبعة