خدمات مرورية مكثفة في محيط أعمال «إصلاح فواصل» كوبري فيصل

صورة أرشيفة
صورة أرشيفة

أعلنت مرور الجيزة بقيادة اللواء أمجد أنور مدبر الإدارة العامة لمرور الجيزة عن تنفيذ أعمال صيانة للفاصل العرضي لكوبري فيصل في الاتجاه القادم من شارع الملك فيصل باتجاه كوبري الجيزة المعدني.

اقرأ أيضاً| ننشر الطرق البديلة بعد غلق شارع المطار لتنفيذ محور 26 يوليو الجديد

وقامت الإدارة بالتنسيق مع الشركة المنفذة بإجراء غلق جزئي للكوبري بالإتجاه القادم من شارع الملك فيصل باتجاه كوبري الجيزة المعدني لمدة 3 أيام اعتبارًا من الساعة 12 صباح بعد غد الجمعة الموافق 5 أغسطس وحتى الساعة 5 صباح يوم الأحد الموافق 7 أغسطس على أن تكون الأعمال على مدار الـ24 ساعة دون تعطيل لحركة المرور كما تم نشر اللواحات الإرشادية والمرورية بمحيط الأعمال وتعيين الخدمات المرورية لتسيير حركة المركبات.

كانت محافظة الجيزة أعلنت عن تنفيذ أعمال صيانة للفاصل العرضي لكوبري فيصل في الاتجاه القادم من شارع الملك فيصل باتجاه كوبري الجيزة المعدني.

وأشارت المحافظة أن الأمر سوف يتطلب قيام الشركة المنفذة وبالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة بإجراء غلق جزئي للكوبري بالإتجاه القادم من شارع الملك فيصل باتجاه كوبري الجيزة المعدني لمدة 3 أيام اعتبارًا من الساعة 12 صباح بعد غد الجمعة الموافق 5 أغسطس وحتى الساعة 5 صباح يوم الأحد الموافق 7 أغسطس على أن تكون الأعمال على مدار الـ24 ساعة دون تعطيل لحركة المرور.

وأشار اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة إلى أن الأعمال تأتي في إطار خطة الصيانة الدورية لرفع كفاءة الكباري والمحاور وتوفير السيولة المرورية. 

ووجه "راشد" رئيس حي جنوب الجيزة ومديرية الطرق بإتخاذ ما يلزم نحو متابعه تنفيذ الأعمال على أكمل وجه لتسهيل حركة سير المركبات بالكوبري. 

كما وجه المحافظ مسئولي الإدارة العامة للمرور بإتخاذ ما يلزم نحو تأمين حركة المركبات وإرشاد المواطنين بمحيط الأعمال لضمان عدم وقوع أي إعاقات مرورية.

وأوضح بأن الإدارة العامة لمرور الجيزة وبالتنسيق مع الشركة المنفذة للأعمال قامت بنشر اللواحات الإرشادية والمرورية بمحيط الأعمال وتعيين الخدمات المرورية لتسيير حركة المركبات.

وفي نفس الإطار، كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مديرية الطرق بالمحافظة بمراجعة أسوار كوبري الجيزة المعدني والتأكد من كفاءتها حيث تم مراجعه كافة الأسوار الحديدية واستعدال الباكيات التي تستلزم استعدال وإعادة تركيبها لضمان أمن وسلامه قائدي المركبات.