نائب رئيس «أصحاب الجياد» يطالب وزارة الرياضة بوقف اجتماع مجلس الإدارة الباطل

أشرف صبحي
أشرف صبحي

تقدم المستشار مصطفى غالي، نائب رئيس نادي أصحاب الجياد بالإسكندرية، بشكوى إلى وزارة الشباب والرياضة بشأن بطلان الدعوة لانعقاد اجتماع مجلس إدارة النادي المقرر عقده اليوم الخميس الساعة السابعة مساءا.

وجاء في الشكوى المقدمة من مصطفى غالي إلى الدكتورة صفاء الشريف مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية أنه تمت الدعوة لحضور اجتماع مجلس الإدارة المقرر اليوم الخميس 4 أغسطس وحيث أن الدعوة لهذا الاجتماع تمت بالمخالفة للإجراءت المنصوص عليها في المادة 39 من اللائحة الاسترشادية المقررة بموجب قرار مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الطارئ رقم 33 بتاريخ 8 يونيو 2022.

وتابع أنه تمت الدعوة عن طريق جروب الواتساب حسب ما تم الاتفاق عليه مسبقا ولكن تمت الدعوة عن طريق رئيس مجلس الإدارة وليس عن طريق المدير التنفيذي وذلك بالمخالفة للائحة.

وأضافت الشكوى أن الدعوة لانعقاد مجلس الإدارة تمت يوم 2 أغسطس 2022 وليس قبل ميعاد الاجتماع بسبعة أيام على الأقل وذلك بالمخالفة للائحة ولم ترفق صورة جدول الاجتماع المطبوعة والمكتوبة والمزيلة بتوقيع المدير التنفيذي حتى يكون أمام كل عضو صورة مطابقة لهذا الجدول عند بداية الاجتماع وذلك بالمخالفة للائحة.
وكشفت الشكوى أن اجتماعات المجلس السابقة لم تراع هذه الإجراءات المنوه عنها سلفا نظرا لأن المجلس في بداية عهده وكان في مرحلة ترتيب الأوضاع الداخلية للنادي من إعادة هيكلة لكافة القطاعات الإدارية والتنفيذية والرياضية مما كان يتعذر معه إتباع هذه الإجراءات في كثير من الأحيان حيث كانت تعقد الكثير من الاجتماعات الطارئة لمواجهة هذه المرحلة إلا وأن قد انتهت هذه المرحلة المؤقتة لذا فوجب على الجميع الالتزام بإجراءات الدعوة لعقد اجتماع مجلس إدارة.

وأعلن مصطفى غالي، نائب رئيس نادي أصحاب الجياد اعتذاره عن أي اجتماع يتم بالمخالفة لهذه الإجراءات الجوهرية لاسيما وأنه قد طلب مرارا من رئيس مجلس إدارة النادي تحديد ميعاد شهري ثابت لاجتماع مجلس الإدراة يتم الاتفاق عليه بين الأعضاء بموجب قرار مجلس إدارة حتى يتمكن الجميع من حضور الاجتماع وبالتالي يتحقق الإخطار بالاجتماع قبل 7 أيام ولكن دون جدوى.

وطالب المستشار مصطفى غالي، نائب رئيس نادي أصحاب الجياد بالإسكندرية، من وزارة الشباب والرياضة بأعمال الشئون الرقابية حيال هذه المخالفات الإجرائية وتصحيح الأوضاع وفقا لأحكام اللائحة والقانون.

اقرأ أيضا:

انفراد.. نكشف بالمستندات وقائع تزوير في نادي أصحاب الجياد بالإسكندرية

الطب الشرعي يؤكد حقيقة تزوير محاضر اجتماعات نادي أصحاب الجياد

نكشف بالمستندات واقعة إهدار مال عام داخل نادي أصحاب الجياد بالإسكندرية

اللجنة الأولمبية تخطر نادي أصحاب الجياد بسرعة إرسال محاضر مجلس الإدارة بعد واقعة التزوير

اللجنة الأولمبية تواصل التحقيق في مخالفات نادي أصحاب الجياد.. مستند