«لقيناه غرقان في دمه».. كشف لغز مقتل «عجوز» داخل مسكنه بإمبابة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من كشف لغز العثور على جثة مسن مقتول داخل شقته في ظروف غامضة بمنطقة إمبابة، حيث تبين أن عاطلا وراء ارتكاب الواقعة لسرقته وتمكنت القوات من ضبط المتهم. 

تلقى اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا يفيد بالعثور على مسن مقتول داخل شقته وبالانتقال تبين العثور على جثة شخص يدعى "محمد. أ. ح" في العقد الثامن من العمر في  وسط بركة من الدماء. 

وعلي الفور أمر اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية بالجيزة بتشكيل فريق بحث جنائي لكشف ملابسات الواقعة و تبين قيام أحد اقاربه بالتعدى عليه لسرقة محتويات الشقة وإصابه في منطقة الرأس من الخلف نتيجة التعدي عليه بآلة حادة، وبسؤال الشهود أفادوا بسماع صرخة وصوت مرتفع من داخل شقة المجني عليه وبالنزول لاستطلاع الأمر وجدوا باب الشقة مفتوحا والمجني عليه فى وسط بركة من الدماء، وتم نقل الجثة إلي المشرحة.

وعقب تقنين الإجراءات من إلقاء القبض على المتهم وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بدافع السرقة ومروره بضائقة مالية وأنه لم يستطيع سرقة ثمة شئ من الشقة عقب قتل المجني عليه الذي خرجت منه صرخة أقدم على إثرها السكان في الشقق المحيطه وعلمه بأن نجل المجني عليه يسكن بالطابق الأعلى لوالده وفر هاربًا خوفا من افتضاح أمره . 

اقرأ أيضاً| ضبط شخص تعدى بالضرب على ثلاث سيدات بالدقى