سقوط فتاة من الطابق السابع بالغربية

سقوط فتاة من الطابق السابع بالغربية من مصعد كهربائي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب عصام عمارة 

شهدت منطقة قحافة بدائرة قسم ثان طنطا  بمحافظة الغربية سقوط مصعد كهربائي وبداخله فتاة في العقد الثاني من العمر من الطابق السابع مما أدى إلى إصابتها بكسور وسحجات وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم ونزيف في المخ وتم نقلها إلى مستشفى الطوارئ الجامعي بطنطا في حالة خطيرة.

اقرأ أيضا | قتل صديق عمره بعد نهاية الفرح لهذا السبب

كان  اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية قد تلقى إخطاراً من شرطة النجدة يفيد  بورد بلاغا من الأهالى بمنطقة قحافة  التابعة دائرة قسم ثان طنطا بسقوط فتاة في العقد الثاني من العمر من الطابق السابع.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث قسم ثان طنطا وشرطة النجدة إلى محل البلاغ وتبين سقوط مصعد كهربائي  من الطابق السابع، وداخله فتاة تدعي" ل. ا ل " - 28 عاما وأسفر عم إصابتها بكسور وسحجات وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم ونزيف في المخ إثر سقوطها من الطابق السابع بأحد العمارات  السكنية، وحالتها الصحية سيئة ولايمكن استجوابها وتم وضعها داخل العناية المركزة في غيبوبة تامة على جهاز التنفس الصناعي.
وبالمعاينة تبين أن سقوط المصعد الكهربائي نتيجة قطع الوير به، وتم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة واستدعاء أسرة الفتاة لسؤالهم ومتابعة حالتها الصحية بالمستشفى.