الشعباني يقترب من قيادة الاتحاد السكندري

التونسي معين الشعباني
التونسي معين الشعباني

دخل مسؤولي نادي الاتحاد السكندري فى مفاوضات جاده مع التونسي معين الشعباني مدرب المصري البورسعيدي السابق .

وعلمت بوابة أخبار اليوم ان النادي السكندري تواصل مع المدير الفني التونسي لتولس قيادة زعيم الثغر خلال الفترة المقبلة سواء في نهاية الموسم الجاري أو الموسم الجديد .

ومن المنتظر أن يقرر النادي مصير عماد النحاس من البقاء مع الفريق هذا الموسم خلال الأيام القليلة المقبلة لاسيما في ظل النتائج المخيبة لآمال جماهير النادي.

يذكر أن الشعباني كان هدف النادي السكندري قبل فترة ، حيث سبق وأن اتفق مسؤولي الاتحاد مع الشعباني عندما كان يرغب الأخير في الرحيل عن المصري في منتصف الموسم الحالي

ويحتل الفريق السكندري المركز الـ10 بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة .

ويواصل الاتحاد السكندري تدريباته الجماعية استعدادا للقاء الأهلي  والمقرر إقامته يوم الأحد المقبل  ضمن منافسات الجولة 29 من  الدوري الممتاز .

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 66 نقطة ويليه بيراميدز في المركز الثاني برصيد 59 نقطة ثم الأهلي في المركز الثالث برصيد 55 نقطة بينما يحتل طلائع الجيش المركز الرابع برصيد 44 نقطة.

ويتصدر أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك جدول ترتيب هدافي الدوري المصري برصيد 14 هدفا .

وفي المرتبة الثانية يتواجد مروان حمدي لاعب سموحة وجوب مابولولو لاعب الاتحاد السكندري بعدما أحرز كلًا منهما 12 هدفا حتي الآن .

وفي المرتبة الثالثة يتواجد جون إيبوكا لاعب إنبي برصيد 11 هدف.

وفي المرتبة الرابعة يتواجد مصطفى شلبي ثنائي إنبي برصيد 10 أهداف.

وتشهد المرتبة الخامسة صراع ثلاثي بين وأحمد رفعت لاعب فيوتشر وشادي حسين لاعب سيراميكا ومحمد هلال لاعب البنك الأهلي برصيد 9 أهداف لكل لاعب .

وضمت المرتبة الخامسة 5 لاعبين وهم محمد مجدي افشة وعلي معلول ثنائي الأهلي وخالد قمر لاعب الجونة وناصر ماهر لاعب البنك الأهلي وأشرف بن شرقي لاعب الزمالك برصيد 8 أهداف.

بث مباشر الأهلي وفاركو اليوم الأربعاء في الدوري المصري