بعد مفاوضات الأهلي.. مصطفي فتحي يثير الجدل داخل اتحاد الكرة 

 مصطفي فتحي
 مصطفي فتحي

اثار مصطفي فتحي لاعب الزمالك السابق والتعاون السعودي الحالي ، الجدل بعدما قام بزيارة مقر اتحاد الكرة عصر اليوم.

وعلمت بوابة أخبار اليوم أن مصطفي فتحي عقد جلسة مع وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة ، في حضور بعض من مسؤولي لجنة شؤون اللاعبين للاستفسار عن بعض الأمور الخاصة به.

وتردد خلال الأيام القليلة الماضية ، دخول النادي الأهلي في مفاوضات لضم جناح الزمالك السابق خلال الفترة الماضية.

وفي سياق اخر عقد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ومعاونيه جلسة مع مجلس إدارة اتحاد الكرة بمقر الاتحاد في حضور حازم إمام ومحمد بركات ودينا الرفاعي أعضاء المجلس للتنسيق للمرحلة المقبلة.

وناقش فيتوريا مع مجلس الجبلاية العديد من الملفات ، علي رأسها التجهيز لمعسكر الفراعنة في سبتمبر المقبل والمباريات الودية المقترحه ، بجانب الاعداد للاجتماع مع مدربي أندية الدوري الممتاز.

و يحضر البرتغالي روي فيتوريا مباراة الأهلي و فاركو المقرر لها التاسعة مساء اليوم على ستاد الأهلى والسلام، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز .

ووصل البرتغالي فيتوريا للقاهرة فجر اليوم الأربعاء من أجل متابعة عمله بعد التوقيع على عقود تدريب منتخب مصر رسميا منذ عدة أيام ، على أن يحضر باقي المباريات تباعا بالتنسيق مع جهازه المعاون.

و يتكون الجهاز الفني الجديد للمنتخب الأول من : روي كارلوس فيتوريا مديراً فنياً ، بجانب أرنالدو تيكسيرا مدرب عام ، وسيرجيو بوتيلو مدرب مساعد ، فضلاً عن باولو موراو دياز محلل أداء و لياقة بدنية ، و لويس إستيفيس مدرب حراس مرمى.

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن المدرب المصري الأقرب للتواجد ضمن لجهاز المعاون للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لـ«المنتخب الوطني الأول لكرة القدم».

وقال المصدر أن محمد شوقي مدرب المنتخب السابق هو الأقرب للتواجد مع جهاز فيتوريا.

وناقش فيتوريا مع مسؤولي اتحاد الكرة ملف المدرب المصري المساعد في الجهاز الفني ، حيث تم الاتفاق علي أن يكون الاختيار وفقا لشروط محدده ، وعلي رأسها أن يكون مدرب يملك خبرات أفريقية ، بجانب  توليه الإدارة الفنية لفرق او منتخبات كبيرة ، علي أن يكون أيضاً قد سبق له العمل مع مدربين اجانب وحقق نجاحات معهم.

ورغم طرح اسم محمد يوسف المدير الفني الأسبق الأهلي خلال الجلسة والذي سبق له أيضا العمل مع أجهزة فنية خلال عمله في الأحمر الا ان الإتجاه الأقرب داخل الجبلاية تواجد محمد شوقي .

كما تم ترشيح عبد الستار صبري لاعب منتخب مصر ضمن الأسماء المرشحة.

فيتوريا يحدد 3 شروط تتوافر بالمدرب المصري في جهازه المعاون