خاص| والد الطالبة نيرة: تقدمنا ببلاغ لكشف ملابسات تسريب فيديو تشريح ابنتي بالمستشفى 

نيرة أشرف
نيرة أشرف

عصام عمارة 

أكد أشرف عبدالقادر والد الطالبة نيرة ضحية الغدر بالمنصورة في تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم، أنه تم التواصل مع خالد عبدالرحمن محامي الأسرة للتقدم ببلاغ الي النائب العام والمحامي العام لنيابات المنصورة للتحقيق في واقعة تسريب فيديو تشريح ابنتي نيرة بمشرحة مستشفى المنصورة ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي مما سبب لنا أضرارا نفسية جسيمة لايتحملها بشر على حد تعبيره. 

وأشار الى أن البلاغ طالب بالتحقيق بالمسئولين بمستشفي المنصورة عن كيفية تصوير ابنتي أثناء التشريح والذي يعد مخالفا للقانون وانتهاكا للأديان السماوية بعدم احترام حرمة الموتى، 
وأن هذا الأمر أصاب أفراد أسرة بصدمة معنوية ونفسية جراء مشاهدتهم لمشاهد بنتهم وهي متوفاة وبها أثار  الطعنات والدماء، وكشف عورات ابنتهم عقب قتلها علي يد زميلها الطالب محمد عادل والذي حكم عليه بتأييد حكم الإعدام عقب مثوله أمام محكمة جنايات المنصورة .

اقرأ أيضا|جنايات المنصورة تطالب بتنفيذ الإعدام على قاتل نيرة أشرف على الهواء

وأضاف أشرف عبد القادر والد الفتاة الضحية أنه تواصل مع المحامي خالد عبد الرحمن وفوضه باتخاذ الإجراءات القانونية حيال مسرب ذلك الفيديو القصاص لابنته الضحية، وأن ذلك يعد انتهاك كبيرا للقانون وللأعراف والتقاليد ومخالفة تعاليم الدين الإسلامي بعدم احترام حرمة الموتى. 

من جانبها أكدت شروق أشرف شقيقة الفتاة الضحية عبر صفحتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي أنه تم إتخاذ  إجراءات قانونية حيال ذلك، أن أصعب مشهد نشوف اختنا في المشرحة وحسبنا الله ونعم الوكيل ويتم تداول ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي. 

هذا وقد شهدت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا ظهور فيديو يشير الي معاينة وتشريح الطالبة نيرة ضحية الغدر بالمنصورة أثناء وجودها بمشرحة مستشفى المنصورة وتظهر به آثار الجريمة البشعة التي ارتكبت بحقها وأثار الطعنات والدماء بها وهوالأمر الذي أثار حالة من الغضب الكبير لدي رواد التواصل الاجتماعي عقب تسريب ذلك الفيديو.