إريكسن: جميع مدربي يونايتد فاوضوني ولكنني فضلت البقاء بتوتنهام

إريكسن
إريكسن


قال الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب وسط مانشستر يونايتد، إنه أجرى مناقشات مع كل مدربي الشياطين الحمر خلال فترة لعبه في توتنهام هوتسبير، قبل أن يقرر أخيرا الانضمام إلى الفريق في انتقال مجاني من برنتفورد في يوليو الماضي.

وقضى إريكسن 7 مواسم في توتنهام خلال الفترة 2013-2020 وشارك في أكثر من 300 مباراة مع النادي، وخلال تلك الفترة تولى 4 مدربين قيادة يونايتد وهم ديفيد مويز ولويس فان جال وجوزيه مورينيو وأولي جونار سولشاير.

وأوضح إريكسن، الذي انتقل من توتنهام إلى إنتر ميلان في 2020، إن رؤية المدرب الجديد ليونايتد إريك تن هاج للنادي كانت من أهم أسباب موافقه على التوقيع.

وأكد إريكسن: "خلال تواجدي في توتنهام، تحدثت إلى كل مدرب شغل المسؤولية هنا في مانشستر يونايتد للتعرف على الموقف، لكني كنت ألعب حينها في توتنهام، ولم أعتقد أن بوسعي اللعب في أي فريق إنجليزي آخر".

وتابع: "بالنسبة لي لم يكن هذا التوقيت الصحيح. كنت ألعب في توتنهام منذ فترة طويلة، وكنت أريد خوض التجربة في الخارج، وذهبت إلى إنتر وانتهى الأمر بقضاء فترة ممتعة".

وشدد إريكسن على أنه يتطلع للعب في أي مركز يطلبه تن هاج، وأنه لا توجد مشكلة في اللعب إلى جوار برونو فرنانديز الذي يشغل تقريبا نفس مركزه داخل الملعب.

وقال إريكسن: "قبل أن أنضم، تحدثت إلى تن هاج حول تفكيره في دوري كلاعب.. إنه سيتابع الفريق وسيختار من سيبدأ، وبعد ذلك سأكون مطالبا بالتأقلم في أي مركز، لكني لا أعتقد أن هناك أي مشكلة في اللعب مع برونو".

ويبدأ يونايتد مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضه أمام برايتون آند هوف ألبيون في السابع من أغسطس.