إزالة 3 حالات تعدٍ بالبناء على الأراضي الزراعية في المحلة 

 إزالة تعديات بالوحدة المحلية للعامرية بالمحلة 
 إزالة تعديات بالوحدة المحلية للعامرية بالمحلة 

شريف زرد - عصام عماره

أكد اللواء وجدى الجروانى رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، أنه فى إطار أعمال رفع التعديات على الأراضي الزراعية في المهد وتحت إشراف المهندس حيدر عطا الله نائب رئيس المدينة وبالتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية للعامرية وللجابرية، تم إزالة 3 حالات تعد على الأرض الزراعية بقرى كفر العبايدة والسجاعية.

الحالة الأولى بالوحدة المحلية لقرية الجابرية، ناحية كفر العبايدة على مساحة 1 قيراط و 12 سهم عبارة عن مباني بلوك وتم إزالة جميع البلوكات.

اقرأ أيضا| تحرير 40 محضرا وتنفيذ حملات نظافة بالمحلة الكبرى

الحالة الثانية بالوحدة المحلية لقرية الجابرية ، ناحية كفر العبايدة عبارة عن مبنى خرساني متكامل على مساحه 1 قيراط وتم إزالة المبنى.

الحالة الثالثة بالوحدة المحلية لقرية العامرية، ناحية السجاعية، عبارة عن سمل خرساني على مساحة 17 سهم وتم تكسير السمل وإزالته.

يذكر أنه قد شارك فى الحملة المهندس سامي حاتم مدير بناء وتنمية القرية والمهندس تامر عبد البارى إدارة بناء وتنمية القرية ومسعد شعيرة رئيس وحدة الجابرية وإبراهيم حرحيرة رئيس وحدة العامرية.

وقد أكد رئيس المدينة أنه تم مصادرة مواد البناء وإيقاف جميع أعمال التعديات والتحفظ على المعدات المشاركة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.