أحمد سعد يعلن تعاونه مع أكرم حسني

احمد سعد
احمد سعد

كتبت: هبة الخولي


حل الفنان أحمد سعد ضيفا في حلقة خاصة على محطة راديو إنرجي ٩٢.١ بعد اختياره نجم شهر يوليو مع وائل منصور وزهرة رامي.

 

اقرأ أيضا أحمد سعد عن أغنية «الملوك»: «صاحب شركة مارفل بيحبها بشكل شخصي»

 

وتحدث أحمد سعد عن التغييرات التي شهدتها شخصيته بعد زواجه من "علياء" التي أصبحت حاليا تشرف على أعماله ويستشيرها في كل ما يقدمه.

وأكد أحمد سعد، أن حياته حاليا تغيرت للأفضل، وظهرت لديه مواهب وقدرات كانت مختفية، قائلا:" وراء كل رجل عظيم امرأة بتخليه حابب الحياة وجاهز للشغل". 

 

وقال أحمد سعد إن أغنية "وسع وسع" قدمت بشكل جديد، فهو يغني بشكل طربي على طريقة الراب، ورفض ذكر الشخص الذي تتحدث عنه كلمات الأغنية على طريقة "دس الراب".

 

وأشار أحمد سعد إلى أنه أصبح يفضل الظهور على طبيعته ويتعامل بشكل فكاهي مع التعليقات الساخرة التي يتلقاها من جمهور السوشيال ميديا موضحا:" الجمهور بقى بيحب الحقيقة". وأشاد أحمد سعد بأغاني مروان موسى الأخيرة وطريقته المختلفة في التعبير عن كلمات أغانيه وما يقدمه في مجال التراب. 


وتحدث أحمد سعد عن نجاح أغنية "سايرينا يا دنيا" التي فضلها على "الغزالة رايقة" بعدما عرضت عليه لأنها تختلف عما يقدمه لذا شعر بضرورة غنائها. وعن الفيديو الذي انتشر له وهو يقدم حركات تليق بالأغنية عبر تيك توك، قال إنه قرر تقديمه بنفسه أثناء غياب زوجته.
وأوضح:"افتكروني بعملها للصم والبكم وطلع عليها ميمز كثيرة". وأكد أحمد سعد أنه يستقبل الانتقادات بصدر رحب موضحا:" أنا بيتسف عليا 3 أيام في الأسبوع.. والجمهور بيضحكني جدا".

 

 وأشار أحمد سعد إلى أنه يختار الأعمال التي لا تشبه ما قدمه من قبل بعدما غني مختلف الأنواع ما بين شعبي ورومانسي، مؤكدا على أنه لا يحب أن يكرر نفسه.