شبانة: كلاتنبرج صاحب اختيار طاقم حكام مباراة الزمالك وبيراميدز

محمد شبانة
محمد شبانة

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن الإنجليزي مارك كلاتنبرج مدير لجنة التطوير باتحاد الكرة، كان له دور في اختيار طاقم تحكيم يوناني لمباراة الزمالك وبيراميدز.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية، أنه كان هناك صعوبة في استقدام طاقم تحكيم أوروبي مميز لمباراة الزمالك وبيراميدز؛ بسبب وجود معسكر للحكام في أوروبا في معسكر اعدادي للموسم الجديد من يوم 28 يوليو الماضي، وهو ما صعب مهمة استقدام طاقم حكام أجنبي.

وأتم شبانة، اتحاد الكرة تواصل مع كلاتنبرج وطلب منه توفير طاقم مميز لهذه المباراة مستغلًا علاقاته مع الاتحادات الأوروبية، ورشح كلاتنبرج الطاقم اليوناني للمباراة،، وأشاد كلاتنبرج بهذا الطاقم؛ مؤكدًا على ثقته الكبيرة فيه.

وفاز الزمالك على بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 66 نقطة يتصدر بهم جدول ترتيب المسابقة المحلية.

ويستأنف الزمالك تدريباته في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة الجونة المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد خالد بشارة في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.