طبيب الزمالك يوضح موقف الونش وفتوح وأوباما من لقاء الجونة

الزمالك
الزمالك

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقف محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأبيض بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة بيراميدز في الدوري.

وقال أسامة :" الونش سيظل تحت الملاحظة الطبية لمدة 24 ساعة وسيخض بعدها لفحص جديد لمعرفة إمكانية انضمامه لتدريبات الفريق الجماعية وموقفه من المشاركة في مباراة الجونة المقبلة".

وأضاف رئيس الجهاز الطبي أنه إذا ثبتت سلامة المدافع يوم الأربعاء سيشارك في التدريبات الجماعية، وسيسافر مع الفريق يوم الخميس، ويصبح من الممكن مشاركته في مباراة الجمعة أمام الجونة.

وأوضح محمد أسامة أن أحمد فتوح الظهير الأيسر تعرض لإصابة بكدمة في الوجه وحالته جيدة واللاعب جاهز للمباراة المقبلة.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي أن يوسف أوباما صانع ألعاب الأبيض تعرض لكدمة في ركبته وكنها ليست قوية وسيشارك في التدريبات بصورة طبيعية.

وفاز الزمالك على بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 66 نقطة يتصدر بهم جدول ترتيب المسابقة المحلية.

ويستأنف الزمالك تدريباته في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة الجونة المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد خالد بشارة في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.