عاجل

«التنظيم والإدارة» ينهي دراسة و تنفيذ 3471 حكمًا قضائياً لصالح موظفي الدولة

د صالح الشيخ
د صالح الشيخ

كشف تقرير إنجازات شهر يونيو  2022 الصادر من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن الجهاز انتهى من دراسة وتنفيذ 3471 حكمًا قضائياً لصالح موظفي الدولة.

وأشار تقرير الإنجازات، إلى أن مديريات التربية والتعليم قامت على مستوى الجمهورية قامت بتنفيذ 1097 حكمًا، و جاءت مديرية التربية والتعليم بالشرقية في المركز الأول بعدد أحكام 802 حكم يليها مديرية تعليم أسيوط  بعدد 535 حكم واحتلت البحيرة المركز الثالث بعدد أحكام 101 حكم وفي المركز الرابع مديرية التربية والتعليم بمطروح بعدد 83 حكم.

اقرا ايضا :التنظيم والإدارة ينتهي من دراسة التسوية لعدد 448 موظفا بثلاث وحدات إدارية

 كما تم تنفيذ 386 حكمًا لصالح موظفي دواوين المحافظات، وجاء في المركز الأول ديوان عام  محافظة أسيوط  بعدد أحكام 170 حكمًا ثم المنيا  بعدد 75 حكمًا، وفي المركز القليوبية  جاء ديوان عام محافظة أسيوط بعدد 41 حكما.

وذكر التقرير أنة تم تنفيذ عدد38 حكما لصالح موظفي البحر الأحمر وجاءت الشرقية في المركز الثالث بعدد أحكام 26حكما وتساوت معها موظفي ديوان محافظة المنوفية في عدد الإحكام  

و أشار تقرير الانجازات الصادر من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الى انه  تم تنفيذ 250 حكمًا لصالح موظفي مديريات الشئون الصحية على مستوى الجمهورية.

و يذكر أن الجهاز يقوم كل شهر بنشر تقرير ببعض جهوده في الشهر السابق، فيما يتعلق بالشئون الوظيفية من نقل وتسوية وتثبيت وتنفيذ أحكام وغيرها، مع نشر أسماء الجهات التي انتهت معاملاتها ذات العلاقة بهذه الموضوعات، وذلك على الصفحة الرسمية للجهاز على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، ويمكن للزملاء من العاملين بالجهات الواردة أسماءها في الاستفسار على الرابط الإلكتروني المرفق بالتقرير، الأسم الرباعي والرقم القومي حفاظًا على الخصوصية بشأن الموضوعات الواردة.

وحذر الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، المواطنين من انتحال بعض الصفحات والمجموعات على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لاسم الجهاز، ونشر أخبار كاذبة لا أساس لها من الصحة، ويؤكد أن كل ما يخص الجهاز سواء أخبار أو بيانات أو إعلانات وظائف تنشر على الموقع الرسمي للجهاز، ويؤكد الجهاز على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال هذه الصفحات والقائمين عليها.