غلق 5 ورش حرفية لعدم التزامها بمواعيد الغلق بالشرقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قامت إدارة المتابعة الميدانية بديوان عام محافظة الشرقية، بغلق 5 ورش حرفية داخل الكتلة السكنية لعدم التزامها بمواعيد الغلق المحددة. 

كان المحافظ الدكتور ممدوح غراب قد أكد على  رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع إداراة المتابعة الميدانية بالديوان العام والمرور اليومي على الورش للتأكد من التزام أصحابها  بتوقيتات الغلق المقررة طبقاً للتوقيت الصيفي من الساعة 8 صباحاً حتي 7 مساءاً عدا الورش الكائنة علي الطرق ومحطات الوقود والمرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطن واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

اقرأ أيضا| إجراء المسح التناسلي الشامل والتلقيح الصناعي لـ4795 رأس ماشية بالشرقية

 فقام رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع إدارة المتابعة الميدانية  والمرور الميداني على الورش الحرفية المتواجدة داخل الكتل السكنية بمراكز أبو حماد / ههيا / أبو كبير / فاقوس للتأكد من إلتزام أصحابها بالغلق في المواعيد المحددة وتطبيق القانون على غير الملتزمين دون تهاون.

وتمكنت الحملة من غلق وتشميع 5 ورش حرفية متواجده داخل الكتله السكنية بمدينة أبو حماد عبارة عن مخرطة ورش ألوميتال  وتصليح التوكتوك  و إصلاح إطارات السيارات  واللحام   لمخالفه أصحابها لتوقيتات الغلق وتم وتطبيق القانون على المخالفين.