حبس قاتل شقيقه بـ«طعنة سكين» في الغربية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قررت جهات التحقيق التحقيق بثان طنطا بمحافظة الغربية حبس شاب حاصل على بكالوريوس تجارة لقيامه بقتل شقيقه الأكبر خريج كلية فنون جميلة بطعنة نافذة في القلب بمنطقة شارع الحلو بمدينة طنطا 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد اعترافه بارتكاب الواقعة والاستماع لأقوال شقيقتهم والمقيمة معهم بالمنزل والتحفظ على السكين المستخدم في الواقعة.

وصدر قرار بدفن الجثة بعد ورود تقرير الطب الشرعي للوقوف على أسباب الوفاة.

وكانت مدينة طنطا بمحافظة الغربية قد شهدت واقعة بشعة عندما أقدم شاب على قتل شقيقه الأكبر بسكين أثر مشادة كلامية نشبت بينهما تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها بطعن شقيقه حيث لقى مصرعه في الحال وذلك بمنطقة شارع الحلو التابعة لدائرة قسم ثان طنطا.

كان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية قد تلقى إخطاراً من مأمور قسم شرطة ثان طنطا، يفيد بورود بلاغ، بمقتل شخص علي يد شقيقه الأصغر، بطعنة نافذة في الصدر، بعد مشادة كلامية بينهم.

على الفور نتقلت قوة أمنية من مباحث قسم ثان طنطا ، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبين مقتل شخص يدعى "أشرف." يبلغ من العمر 44 عاما، حاصل على بكالوريوس فنون جميلة بعد أن قام شقيقه الأصغر، ويدعي "تامر س" 35 عام حاصل على بكالوريوس تجارة، بطعنة نافذة بسلاح أبيض "سكين" بعد نشوب مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة بسبب خلافات مالية بينهما.

وتم نقل المجني عليه إلى مستشفى الطوارئ الجامعي بطنطا لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله للمستشفى وتم التحفظ على الجثة داخل المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

وقرر اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة برئاسة الرائد محمود عبدالجواد رئيس مباحث قسم ثان طنطا ودلت التحريات على أن الشقيقان يقيمان بصحبة شقيقتهم في مسكن واحد وحدثت مشادة بينهم قبل الواقعة تطورت إلى مشاجرة. 

وتمكن فريق البحث من ضبط المتهم واقتياده إلى قسم ثان طنطا وتمت إحالته إلى جهات التحقيق التى أصدرت قرارها المتقدم. 

اقرأ ايضا|وكيل صحة الغربية: استمرار القوافل الطبية ضمن مبادرة حياة كريمة