وائل ترك نصاب في مسلسل «وسط البلد» 

وائل ترك
وائل ترك

انضم الفنان وائل ترك إلى صناع مسلسل «وسط البلد» فى شخصية جديدة يجسدها ضمن أحداث العمل الدرامى.
ويجسد وائل ترك خلال الأحداث شخصية نصاب يدعى «وقاد» يستعين به النجم عصام السقا فى شراء شقة سكنية بفلوس مزورة ثم يقوم ببيعها له مرة أخرى.
واستأنف المخرج أحمد شفيق، تصوير أحداث مسلسل «وسط البلد»، فى أحد الاستديوهات بمنطقة أبوصير بالبدرشين، وذلك بعد فترة توقف خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، بمشاركة معظم أبطال المسلسل، لينتقل فريق العمل بعد ذلك إلى لوكيشن تصوير آخر.
ويعد المسلسل أول تجربة درامية من نوعها فى مصر فى إطار حلقات «السوب أوبرا» الممتدة، وهو شكل جديد من أشكال الدراما التى تعتمد على الحلقات الطويلة، ويتكون الموسم الأول من 192 حلقة، ويستمر المسلسل فى البداية لمدة 5 مواسم كل موسم 192 حلقة.
ويتولى إخراج المسلسل إلى جانب أحمد شفيق، كل من المخرجين محمد أسامة وزياد الوشاحى، ويشرف على الكتابة أمين جمال، ويتناول قضايا الأسرة والبيت بشكل يومى، ويشارك فى العمل عدد كبير من الفنانين، منهم سميرة عبدالعزيز، جمال عبدالناصر، ناصر سيف، فيدرا، أحمد كشك، بالإضافة إلى عدد من المواهب الشابة من دارسى أكاديمية الفنون.
وعلى جانب آخر، كان قد انضم الفنان وائل ترك مؤخرًا إلى صناع مسلسل «الضاحك الباكي» والذي يجرى حاليا تصويره ويعرض قصة حياة الفنان نجيب الريحانى. 
ويجسد وائل ترك في المسلسل دور مشرف نجيب الريحانى من المدرسة والمسرح. 
ومسلسل الضاحك الباكى من بطولة عمرو عبد الجليل وفردوس عبد الحميد ومن إخراج من محمد فاضل. 
وشارك الفنان وائل ترك فى العديد من الأعمال الدرامية : مسلسلات سلطانة المعز ، شاهد عيان ، سكن البنات ، ضربة معلم ، الطاووس ، شقة ستة ، إلا أنا ، اجازة مفتوحة ، حد فاصل ، نصيبي وقسمتك ، بابلو ، شلة الأنس ، الاختيار 3 ، انحراف ، ملف سري ، فاتن أمل حربي ، وكما شارك في عدد من الأفلام السينمائية ورقة جوكر ، الباب الأخضر ، شمس.