استجابة لشكاوى المواطنين

رفع الإشغالات وفتح وتوسعة الطريق بسوق الأحد بنادر | صور

جانب من حملة ازالة الأشغالات
جانب من حملة ازالة الأشغالات

وجه طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء محمد العربي نائب رئيس المدينة بالتوجه إلى سوق الأحد بقرية نادر لرفع وإزالة الإشغالات والتعديات على الطريق بالسوق، وكان ذلك عقب شكوى واردة من أهالي القرية بصعوبة الحركة خلال فترة السوق بسبب الانتشار العشوائي للإشغالات بالشوارع.

اقرأ أيضاً| الهيئة العامة للمساحة تثمن على موقع إنشاء مستشفى الشهداء المركزي الجديد ..صور

ومن جانبه قام نائب رئيس المدينة برفقة الأستاذ عبد الستار بدر رئيس الوحدة القروية بزاوية الناعورة وقوة من شرطة المرافق بمتابعة أعمال فتح وتوسعة الطرق التي يشغلها السوق، والمؤدية إليه.

وخلال جولتهما قام نائب رئيس المدينة ورئيس الوحدة القروية بمراجعة تراخيص وكالات الخضر والفاكهة وإزالة كافة الإشغالات بالطرق.

هذا ومن المقرر إستمرار الحملات المكثفة لإزالة الإشغالات والتعديات على الطرق بنطاق الوحدة القروية بزاوية الناعورة وكافة قرى المركز لضمان تيسير حركة المرور سواء للمشاة أو المركبات.

يأتي ذلك بناءً على توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بالاهتمام، والمتابعة المستمرة لشكاوى المواطنين والتحقق منها واتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها بأسرع وقت ممكن.


ومن الجدير بالذكر شهدت  قرية دنشواي تنفيذ إزالة تعدي على الأرض الزراعية بحوض الصفرة القبلي على مساحة ١٥٢م٢ عبارة عن مظلات حديد وجدار بالطوب الأبيض بحضور الأستاذ محمد الشيخ رئيس الوحدة القروية بدنشواي.

يأتي ذلك في إطار التوجيهات المشددة للأستاذ طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء بالمتابعة المستمرة لرصد حالات التعدي على الأراضي، والتي تأتي بناء على تعليمات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية طبقا لقانون تنظيم الإدارة المحلية رقم ٤٣ لسنة ١٩٧٩ المعدل ولائحته التنفيذية، وقانون الخدمة المدنية رقم ٨١ لسنة ٢٠١٦ ولائحته التنفيذية، وقرار سيادة المحافظ رقم ١٠٣ لسنة ٢٠٢٠ بالتفويض في بعض الاختصاصات، بتشكيل لجان لرصد حالات التعدي على الأرض الزراعية أو البناء بدون ترخيص بالوحدات المحلية.