إبراهيم فايق: الزمالك يدعّم خط دفاعه بثلاث صفقات جديدة

نادي الزمالك
نادي الزمالك

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، عن أن نادي الزمالك، قرر تدعيم صفوفه بالتعاقد مع 3 لاعبين في مركز قلب الدفاع، وعلى رأسهم أحمد أيمن منصور، في صفقة انتقال حر، خلال سوق الانتقالات الصيفية، كما أنهى الفريق الأبيض اتفاقه مع المهدي مبارك لاعب وسط الفتح المغربي.

وقال «فايق»، خلال تقديم برنامج «جمهور التالتة» المذاع على قناة «أون تايم سبورتس 2»: «الزمالك يبحث عن تدعيم خط دفاعه بثلاث صفقات جديدة، الأولى كانت بالحصول على توقيع أحمد أيمن منصور لاعب بيراميدز، في صفقة انتقال حر».


وأضاف: «جرى ترشيح ثنائي آخر للانضمام إلى الزمالك، وهما أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي، الذي يمكن أن تسمح إدارة الفريق بالتفكير في رحيله، ومصطفى الزناري لاعب فريق طلائع الجيش، وحال موافقة فيريرا على الثنائي سيجري التعاقد معهم لدعم مركز قلب الدفاع بالفريق الأبيض».

وتطرق إبراهيم فايق، للحديث عن اقتراب الزمالك من ضم لاعب وسط جديد، قائلاً: «الزمالك ينهي اتفاقه مع المهدي مبارك لاعب وسط الفتح الرباطي المغربي، لضمه في الموسم الجديد لصفوف القلعة البيضاء».
وأضاف: «الاتفاق تم مع اللاعب من خلال وكيل أعماله، ويتبقى فقط حسم الصفقة مع نادي الفتح المغربي، الذي رحب برحيل اللاعب بشكل مبدئي، ويتبقى فقط بعض البنود الخاصة بالتعاقد، وسيجري حسمها خلال الفترة الحالية لإعلان انتقال اللاعب للزمالك بشكل رسمي».


وواصل فايق،: «شيكابالا جاهز لخوض مباراة بيراميدز مع الزمالك، إذ انتظم في التدريبات الجماعية، عقب خضوعه لفقرة تأهيلية بصالة الجيم، بسبب تعرضه لكدمة خفيفة في مباراة فيوتشر».

اقرأ أيضا:الزمالك يجدد رفضه للتفريط في خدمات الونش