كيف توقف تشغيل توصيات موجز إنستجرام؟

إنستجرام
إنستجرام

ربما يتراجع تطبيق مشاركة الصور إنستجرام Instagram عن إعادة تصميمه على غرار تيك توك TikTok الذي تلقاه بشكل مروّع، ويقلل من سيل التوصيات المستمر للتطبيق، لكن هذا لن يمنع المحتوى الموصى به من الظهور في خلاصتك تمامًا.

 

وقد اتضح أن هناك إصلاحًا قد لا تكون على دراية به؛ و ذكره رئيس إنستجرام Instagram آدم موسيري، في إحدى قصصه في وقت سابق من هذا الأسبوع.

 

ومن الممكن تأجيل التوصيات والمشاركات المقترحة من خلاصة Instagram الرئيسية لمدة 30 يومًا، حيث لا يتطلب الأمر سوى بضع نقرات.

 

ولتأجيل توصيات التغذية على إنستجراك Instagram لمدة 30 يومًا.. قم بالتمرير خلال موجز  إنستجرام Instagram الرئيسي الخاص بك> اضغط على X أعلى اليمين.

 

وعند القيام بذلك، سترى نصًا يؤكد إخفاء المشاركة المحددة، وبذلك تكون جاهزًا، ولكن ضع في اعتبارك أن مسح خلاصتك بالمشاركات المقترحة لن يمنعك من مشاهدة إعلانات إنستجرام Instagram العديدة داخل الخلاصة، لكنها طريقة سهلة لأخذ قدر أكبر من التحكم على الأقل في كيفية عمل التطبيق من أجلك، كما يمكنك الآن فرز الخلاصة ترتيبًا زمنيًا من خلال النقر على شعار إنستجرام Instagram في أعلى اليسار، واختيار متابعة. 

 

اقرأ أيضا | «جنون «السوشيل ميديا».. بلوجر يحطم قطعة أثرية من أجل المشاهدات»