المايسترو محمد عثمان عن آمال ماهر: مطربة عظيمة وقبولها عند الجمهور عالي جدا

امال ماهر
امال ماهر

أعرب المايسترو محمد عثمان، عن سعادته الشديدة بالحفل الذي أقيم أمس في مدينة العلمين الجديدة، وعن سعادته بالتعاون مع الفنانة آمال ماهر


وتحدث محمد عثمان عن نجاح الحفل، من خلال تعليقه على منشور كتبه المنتج محمد العدل عن حفل آمال ماهر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إذ قال: "أنا كنت مايسترو الحفلة وبأكد لحضرتك إنها من أنجح الحفلات اللي عملتها في حياتي ومكانش في موضع لقدم، وآمال ماهر مطربة عظيمة وقبولها عند الجمهور عالي جدًا".


وتألقت الفنانة المصرية آمال ماهر أمس الجمعة بحفلها في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، الذي أحيته بعد غياب طويل عن الساحة الفنية. 


وكانت من أبرز لقطات الحفل، وعدها الذي قطعته للجمهور بأنها لن تغيب عنهم مرة ثانية وسيكون لها لقاء قريب معهم.

اقرأ أيضا : الصور الأولى لإطلالة أمال ماهر من حفل العالمين.. اليوم

ومن جانبها، أعربت آمال ماهر، عن حبها الشديد للفنانة اللبنانية فيروز، قائلة: "أعلن حبي الشديد للسيدة فيروز، وأغني لها لأول مرة أغنية صباح ومسا".


ووجهت آمال ماهر في بداية الحفل رسالة لجمهورها قائلة: "أولا أهلا بيكم، وحشتوني أوي.. والله يسلمكم.. طبعا يعني ما عنديش كلام أقوله أكتر من أنكم وحشتوني جدًا وأني هنا في مكاني بينكم ومعاكم ومنكم شكرًا على المحبة والاحترام وكل حاجة قدمتوها ويارب يكون يوم جميل يليق بجمهور زيكم".


وقدمت باقة من أروع أغانيها: منها: "طوبة فوق طوبة، سكة السلامة، أنا بعشق الغنا، من السنة للسنة، في إيه بينك وبينها، أنا بردو الأصل، اتقي ربنا فيا، ولاد النهارده، فيك حتة غرور، كلام في سرك".

وحرص عدد من المسؤولين على حضور حفل آمال ماهر، المقام أمس في مدينة العلمين الجديدة، في أول ظهور لها بعد فترة غياب طويلة عن إحياء الحفلات.