مانشستر يونايتد في مهمة صعبة أمام أتلتيكو مدريد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يستعد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لمواجهة مهمة وثقيلة عندما يلتقي نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، في مباراة تتسم بالندية، بالرغم من كونها مباراة ودية، إلا أنها تأتي في إطار الاستعدادات والتحضيرات الخاصة بانطلاق الموسم الجديد.

أنهى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، استعداداته الأخيرة لمواجهة فريق أتليتكو مدريد الإسباني، ضمن المباريات الودية التي يخوضها الفريقان استعدادا للموسم الجديد.

وخاض الشياطين الحمر 4 مواجهات ودية حتى الآن، كانت بدايتها أمام ليفربول في تايلاند، والتي نجح في التغلب عليه برباعية نظيفة.

وجاءت المواجهة الثانية ضد فريق ملبورن فيكتوري الأسترالي، والتي جاءت نتيجتها بفوز اليونايتد بنتيجة 4-1، ثم الفوز على كريستال بالاس 3-1، والتعادل مع أستون فيلا 2-2.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأتليتكو مدريد

وتنطلق أحداث المواجهة النارية بين اليونايتد والروخي بلانكوس، في تمام الساعة الثانية إلا ربع مساء اليوم السبت الموافق 30 يوليو الجاري، بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأتليتكو مدريد

وحصلت القناة الرابعة العراقية على حقوق بث مباراة مانشستر يونايتد أمام نظيره أتليتكو مدريد، والتي يمكنكم متابعتها على التردد التالي:

- نايل سات.
-تردد 11334 H.
معدل الترميز 27500.

يذكر أنه احتلت كتيبة الشياطين الحمر، المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2021-2022، برصيد 59 نقطة.

يأتي ذلك في الوقت الذي ترردت أقاويل تفيد بأنه عاد الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، نجم هجوم فريق مانشستر يونايتد، إلى تدريبات فريقه، بعد غياب استمر لأكثر من ثلاثة أسابيع، وقبل يوم واحد من مباراة أتلتيكو مدريد الودية، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2022/2023.

ويستعد مانشستر يونايتد لملاقاة أتلتيكو مدريد، وديًا، ظهر اليوم السبت، على ملعب "أوليفال" في النرويج، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية إلا ربع بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن الاستعدادات للموسم الكروي الجديد.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن رونالدو لن يكون له أي دور في المباراة الودية ضد أتلتيكو مدريد اليوم.

اقرأ أيضًا: كريستيانو رونالدو : الملك سيلعب يوم الأحد