نظمت السفارة المصرية في فيتنام ندوة افتراضية بين وفد من الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس برئاسة اللواء بحري محمد برايا، نائب رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، ووفد من وزارة النقل الفيتنامية برئاسة نائب وزير النقل الفيتنامي "لي دينه ثو"، بمشاركة السفيرة أمل سلامة، سفيرة مصر في فيتنام في الاجتماع من مقر وزارة النقل الفيتنامية.
تناول الجانبان سبل تعزيز التعاون في المجالات المتصلة بالنقل والملاحة البحرية وإدارة الموانيء والخدمات اللوجيستية.
كما استعرض وفد الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس المعلومات الخاصة بالمنطقة الاقتصادية وما توفره من فرص وحوافز استثمارية، وبحث الجانبان كذلك إمكانية ترتيب زيارة للجانب الفيتنامي إلى المنطقة الاقتصادية لقناة السويس للتعرف عن قرب على الفرص المتاحة للاستثمار وتبادل الخبرات بين الجانبين.
إقرأ أيضا| «اقتصادية قناة السويس: «النواب» يعتمد الموازنة العامة للهيئة بقيمة 42 مليار جنيه»

الجامعات الأهلية تفتح أبوابها.. مواعيد التقديم والكليات والمصروفات
تنسيق الجامعات 2026.. أرخص 10 جامعات خاصة
رئيس امتحانات الثانوية العامة الأسبق: استحالة منع الغش 100% ..والمعركة مفتوحة





