أنغام تهنئ جمهورها بمناسبة رأس السنة الهجرية

أنغام
أنغام

حرصت النجمة أنغام على تقديم التهنئة لكل جمهورها ومتابعيها من مصر وكل الدول العربية بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية الجديد.

وقامت أنغام بكتابة منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وقالت فيه: «عام هجري جديد سعيد علينا جميعًا إن شاء الله».

وتفاعل عدد كبير من رواد التوصل الإجتماعي مع تغريدة النجمة أنغام، وحصلت التغريدة على العديد من الإعجابات والتعليقات الحميدة التي جاءت جميعها تحمل الحب والمعايدات ذات الكلمات الرقيقة من قبل الجمهر لنجمتهم الكبيرة.

يذكر أن أشعلت الفنانة الكبيرة أنغام حفلها على مسرح النافورة بدار الأوبرا، بأغانيها المميزة وسط هتافات جمهورها وتفاعله الكبير معها.

وفي بداية الحفل داعبت أنغام الجمهور، حيث طلبت أثناء أغنية "بحبك وحشتيني" من الرجال أن يرددوا كلمات الأغنية لزوجاتهم.

وبالفعل استجاب الجمهور لطلب أنغام، ولكن ظهر صوت الرجال بشكل منخفض وارتفع صوت السيدات أثناء الغناء لترد قائلة: "بتعرفوا تزعقوا في البيت وهنا لا".

وتفاعل الجمهور مع أنغام عند أداء أغنية "ولا دبلت"، حيث ظلوا يرددون كلمات الأغنية معها؛ متأثرين بالحالة التي عاشتها خلال أداء الأغنية.

وتساقطت دموع أنغام، وذلك أثناء غنائها "أكتبلك تعهد" بعد أن قدمت الأغنية دون موسيقى، ثم ألح الجمهور مرة ثانية عليها، فغنتها مرة أخرى، تلتها بأغنيتها الشهيرة "ياريتك فاهمني" التي لاقت تفاعلاً كبيراً من الجماهير.

كما قدمت شكراً خاصاً للموسيقار هاني فرحات الذي كتب كل وتريات أعمالها الغنائية، وتذكرت الموسيقار طارق عاكف، قائلة إنه كان مبدعًا وعظيمًا وله تأثيره الموسيقي على الوطن العربي أجمع.