صدمة| منة عرفة تتصدر ترند جوجل بعد كشف محمود المهدي حقيقة الطلاق

منة عرفة - محمود المهدي
منة عرفة - محمود المهدي

تصدرت الفنانة منة عرفة محركات البحث على موقع جوجل، وذلك بعد إعلان انفاصلها عن زوجها محمود المهدي نهائياً، عبر حسابها على انستجرام، وتداول رواد التوصال الإجتماعي وكل المهتمين بقضايا المشاهير الرد الذي قام بنشره محمود المهدي عبر حسابه الرسمي مبرراً أسباب الطلاق.

مما جعل الكثير من جمهور منة عرفة ومتابعيها في حالة شديدة من التعجب نظرا لأن ما قاله محمود المهدي ينفي تماما تصريحات منة عرفه، بل يعرضها للإدانة هي والبعض من أسرتها.

وكشف محمود المهدي، سبب انفصاله عن الفنانة منة عرفة، وأشار عبر ستوري حسابه على إنستجرام إلى أن والدتها هي السبب، مشيرا إلى أنها كانت تهتم فقط بالماديات "كل همها الماديات.. بس ربنا يعوضني على كل خسارة خسرتها، وثقتي في ربنا كبيرة لأني مقصرتش بالعكس كنت بحافظ".

وأضاف محمود المهدى في تدوينة أخرى: "فيه صحافة بتتواصل معايا وناس بتتصل مش هطلع في حاجة خلاص الموضوع اتقفل نهائي ومش هخش في تفاصيل أي حاجة تاني، كفاية لحد هنا، ومش هتكلم في حاجة خلاص، ده آخر بوست عن الموضوع ده وكله عند ربنا".

وكانت أعلنت الفنانة منة عرفة عن الطلاق رسميا من زوجها محمود المهدى، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام". 

وكتبت منة عرفة: "تم الطلاق رسميا، وربنا يوفق الجميع".

وأعلن محمود المهدي طليق الفنانة منة عرفة عن انفصاله عنها بشكل رسمي بعد وقت قليل من إعلانها الخبر عبر حسباتها على السوشيال ميديا.

وكتب محمود المهدي عبر حسابه على موقع انستجرام عن طلاقة من منة عرفة «تم الطلاق خلاص للأسف كان في خيانة وعديتها واضحك عليا في أول الجوازة وقتها عشان أحافظ على بيتي سكت وغير أمها سبب خراب البيت بسبب الفلوس عشان هي اللي كانت بتصرف عليها منه وبسبب اني كنت رافضها تشتغل في المجال ده وأمها مكانش عندها مانع تتنازل مقابل الفلوس بس كل حاجة بالدليل .. فضلت تحاول لحد ما خربت البيت وخدو فلوس مني كتير هي وأهلها واتهجموا عليا وخدوا العفش وبيعوني العربية واخواتها وكل حاجة بالدليل». 

وأضاف : «حقي عند ربنا وحسبي الله ونعم الوكيل في خراب البيوت أمها بس والله كل الفلوس اللي خدوها وكل حاجة عملتها هبينها وأنا ما طلعتش عمري اتكلمت من غير دليل أو إثبات بس للأسف وبجد علي غزلان ربنا نجاه واليومين دول هنزل الحجات للأسف أهلها بعد أما شلتهم وصرفت وعملت عملو اللي ما يتعملش معايا».

وشهدت علاقة منة عرفة وطليقها محمود المهدي عدة تصاعدات، حيث سبق لها الانفصال مرتين بعد عقد قرانهما، وتمهلا في اتخاذ خطوة الطلاق الرسمي، قبل حدوث الصلح أول أيام عيد الفطر الماضي، ثم الطلاق بعد أسبوعين من عيد الأضحى.

أقرأ ايضاً - بروفايل| الفنان «طارق النهري» المُفرج عنه بقرار العفو الرئاسي اليوم