دنيا سمير غانم تطرح كليب «أسيب نفسي وأغني»

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

طرحت دنيا سمير غانم، أغنيتها الجديدة "أسيب نفسى وأغنى"، عبر موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وهى الأغنية الدعائية لفيلمها الجديد "تسليم أهالى".

أغنية "أسيب نفسى وأغنى" من كلمات مصطفى ناصر، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع النابلسى.

يذكر أن دنيا سمير غانم تنتظر الأسبوع المقبل عرض فيلم "تسليم أهالي" من تأليف شريف نجيب، إخراج خالد الحلفاوي، ويشاركها البطولة هشام ماجد، دلال عبد العزيز، بيومي فؤاد، لوسي وعدد من ضيوف الشرف بينهم شيكو ومحمد ممدوح.

ومن ناحية أخرى أعربت الفنانة دنيا سمير غانم، عن سعادتها بأدائها أغنية الحملة الترويجية لـ "اليوم في مصر مابيخلصش" للترويج للسياحة في مصر، قائلة: "أنا فرحانة جدا بنجاح الأغنية".

وأشارت "غانم"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، إلى أن فكرة الأغنية مخصصة للترويج للسياحة في مصر وكلماتها ليست تقليدية هو ما أثار إعجابها بها، معلقة: "اللحن فرفوش، وكلماتها لذيذة"، لافتة إلى أن أدائها الأغنية مسئولية كبيرة.

وأوضحت أنهم صورت المشاهد التي ظهرت بها في الجونة والساحل الشمالي والقاهرة، فضلا عن ظهور عدد من الأنفلونسر بدول عربية، مؤكدة أنها لم تتردد في تقديم الأغنية لأن الأغنية تتعلق بمصر وروحها مختلفة، معلنة أنها تجهز لعدد من الأعمال الفنية تقدمها الفترة المقبلة، ومنها مسرحية.

اقرأ أيضا:- «في الحياه دي قلوب ياساتر»| أصالة تطرح أغنية «بالسلامة»