الركراكي يعلن رحيله عن الوداد المغربي

وليد الركراكي
وليد الركراكي

أعلن وليد الركراكي المدير الفني لفريق الوداد المغربي رحيله عن تدريب الفريق بعد خسارة لقب كأس العرش المغربي أمام نهضة بركان .
وودع الركراكي فريقه بعد الهزيمة معلنا أنه المباراة كانت الأخيرة له مع الوداد متمنيا التوفيق للفريق الفترة المقبلة.
وتابع: "للأسف الهزيمة تكون قاسية عندما تخسر في الركلات الترجيحية. كنا نطمح لإهداء الكأس التي غابت عن النادي لسنوات طويلة لجماهيرنا، لكن هذه هي كرة القدم".

واستطرد: "المباراة هي الأخيرة لي مع الوداد. أشكر جيع فعاليات النادي من إداريين ولاعبين، فضلا عن الجماهير. لن أنسى ما حققناه معا".

وواصل حديثه قائلا: "اليوم برهنت لنا الكرة أنه من الصعب تحقيق الثلاثية، قدمنا كل ما لدينا، وأنا متأكد من أن اللاعبين سيواصلون العمل لتحقيق الكأس في النسخة القادمة".
وقال الركراكي في تصريحات تلفزيونية: "أرضية الملعب لم تساعدنا ومع ذلك أتيحت لنا فرصا للتسجيل.. لكن يجب شكر اللاعبين على جهودهم وتضحياتهم رغم الخسارة". 

واستكمل وليد الركراكي: "تمنيت أن أهدي الوداد الكأس لكننا لم ننجح، نشعر ببعض الخيبة لأننا كنا نعرف أن جمهور الوداد كان يريد تحقيق هذا الهدف، لأنه طال انتظاره". 

وختم:" أشكر اللاعبين والجمهور والمسؤولين واللاعبين والحهاز الفني على دعمنا، وأتمنى النجاح دائما لهذا الفريق، لأني حققت معه أشياء جميلة وذكريات لا تنسى".

أقرا ايضاً|
 

تدريس «مادة النادي الأهلي» في مناهج الجامعات الأوروبية